رد الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات العديدة التي طالته مؤخرا من الفنان أيمن رضا وأخيرا من الفنانة عبير شمس الدين التي شنت هجوما لاذعا عليه بعد قيامه بالتحدث باللهجة المصرية خلال ظهوره في برنامج المسابقات إغلب السقا الذي يعرض على قنوات ام بي سي.
وطالب النهار عبر خاصية الستوري على انستغرام من منتقديه بأن يستحوا على أنفسهم وأن يتركوه وشأنه ويهتموا بمشاكلهم التي أوصلتهم إلى هذا الحدّ من البشاعة.
واعتبر النهار أنه عندما يكون في محطة مصرية والمقدم مصري والبرنامج مصري أيضا فمن الطبيعي أن يتحدث باللهجة المصرية وهذا أمر يشرفه على حد تعبيره.  

وكانت الفنانة عبير شمس الدين صوبت سهام النقد تجاه النهار في منشور عبر حسابها على فيسبوك دون أن تسميه قائلة بس حدا يفهمني يعني ليش نحنا بس عم نطلع بشي لقاء عم نحكي مصري..والله لهجتنا حقها ذهب.. وحبايبنا المصريين واللبنانيين والمغرب العربي والخليج العربي والحبيبة فلسطين والاردن بيفهموا لهجتنا ونحنا منفهم لجتتهم ..شو القصة.. تحيا سوريا يا شباب وتحية لكل الوطن العربي .. وتحية لكل فنان عربي بيحمل لهجته تاج على رأسه
وعادت شمس الدين لتوضح في منشور آخر أن حديثها عن الفنانين الذي يتخلون عن لهجاتهم في المناسبات لم يكن يخص معتصم النهار ، معتبرة أن الأخير من الأشخاص الذين تكن لهم مكانة خاصة في قلبها.
كما رد النهار أيضا على الممثل أيمن رضا دون ان يسميه كذلك، بعد تصريحاته الأخيرة التي اعتبر فيها أن شركات الإنتاج ولاسيما شركة الصباح تعطي النهار فرصاً فقط من أجل شكله.
وقال النهار أن مهنة الفن هي مهنة حب بس تحب بيصير شكلك حلو ومو بس الفن بكل مجال بتنجح حبو لتصيرو.
يذكر أن معتصم النهار حل ضيفا في برنامج المسابقات اغلب السقا الذي تقدمه الاعلامية اللبنانية رزان مغربي ويتبارى فيه الضيف مع الممثل المصري أحمد السقا في عدد من المسابقات المتنوعة، وظهر النهار خلال الحلقة وهو يتحدث اللهجة المصرية طيلة مجرياتها.

16/05/2020
عدد المشاهدات: 19745
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة