أعلنت شركة فيسبوك عن خدمتها المجانية الجديدة (متاجر فيسبوك) التي ستسهل على الشركات إدراج منتجاتها على فيسبوك، وإنستغرام.
وأوضحت الشركة وفقا لوسائل اعلام أن الخدمة الجديدة تتيح للشركات إعداد قوائم المنتجات في صفحة فيسبوك الخاصة بها، أو الملف الشخصي في إنستغرام، أو القصص، أو في الإعلانات.
كما توفر الخدمة أيضا للشركات بيع المنتجات للعملاء من خلال ميزات الدردشة في واتساب، ومسنجر، وإنستغرام دايركت. وسيكون بإمكانهم أيضًا وضع علامات على المنتجات أثناء البث المباشر لفيسبوك وإنستغرام، حتى يتمكن العملاء من النقر على العلامات ونقلهم إلى صفحة طلب المنتج.
واللافت في التطبيق الجديد أنه سيسمح للشركات تحميل فهارسها مرة واحدة لتسهيل الوصول إليها عبر تطبيقات فيسبوك العديدة، بعدما كان يسمح لهذه الشركات إدراج المنتجات في فيسبوك، وإنستغرام.
وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيسبوك في بث مباشر عبر صفحته : إنها تجربة بسيطة ومتسقة واحدة عبر هذه المجموعة من التطبيقات، مما يعني أنها أسهل للأشخاص. وأضاف: إن هذا يعني بالطبع أنه ستكون هناك تحويلات أعلى ومبيعات أكثر للشركات الصغيرة.
 ويأتي اطلاق التطبيق الجديد في وقت أدت طلبات البقاء في المنزل المتعلقة بجائحة كورونا إلى تحقيق مبيعات قياسية لشركات التجارة الإلكترونية.

20/05/2020
عدد المشاهدات: 79948
سوريا إكسبو , Syria Expo
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة