عبر عدد من الفنانين السوريين عن حزنهم الشديد لوفاة الفنانة مي سكاف، التي توفت الاثنين عن عمر ناهز 49 عاما بالعاصمة الفرنسية باريس.
ونعى الفنان جمال سليمان عبر صفحته على فيسبوك بكلمات مؤثرة مي سكاف قائلا: وداعا مي، لم أعرف في حياتي من هو أصدق وأنبل منك، طيبتك اللامتناهية كانت تستفز كل من يحبك ويخاف عليك، سألتني مائة مرة ونحن نصور أوركيديا: متى سنعود إلى سوريا؟ وفى كل مرة كنت أكذب عليك وأقول قريبًا، كنت أفعل هذا لأني موقن أنه الجواب الذي تحبين أن تسمعيه، حتى لو شكيت في صدقيته، كنت أفعل هذا لأزيح عنك شيئا من ألمك واكتئابك، هاقد مضى عامان ولم نعد، وها أنت تذهبين في نومك الأبدي بعيدًا عن سوريا.
ونشرت الفنانة اصالة صورة للراحلة عبر انستغرام وعلقت عليها : الله يرحمها ... ويصبّر قلب الّلي بيحبّوها وأهلها... الحرّة ماتت بسّ الحريّة ما بتموت مهما نزفت ، مي سكاف حرة.
وكتبت كندة علوش، عبر حسابها على موقع  انستجرام، قائلة:  صادم رحيلك يترك في القلب فراغ مبهم وألف سؤال وألم يشبه الاحساس بعدم الجدوى من قلبي أتمنى لروحك السلام الذي لم تعرفه في الدنيا وداعا مى سكاف.
فيما نشرت الفنانة درة مجموعة صورة للفنانة مي سكاف عبر خاصية ستورى على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، قائلة: وداعا الفنانة الرائعة مي سكاف الله يرحمها.
أما الفنان مكسيم خليل، فعبر عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة السورية مى سكاف، وكتب على إنستجرام، قائلا: هل تعلمين كم من الناس هنا ها تدركين كم من الحب هنا، اطمئني صديقتي هنا من الوفاء ما يكفى، لترقد روحك بسلام دون اكتراث سالمة منعمة وداعا مي.
ويشار الى ان الفنانة مي سكاف، توفيت إثر تعرضها لأزمة قلبية عن عُمر يناهز 49 عام في العاصمة الفرنسية باريس، كما تعتبر أحد الوجوه البارزة بين الفنانين المعارضين للنظام السوري منذ عام 2011.





إقرأ أيضا أخبار ذات صلة