أخبار الرياضة فالنسيا يتخطى يونغ يويز السويسري بثلاثية وينعش آماله بالتأهل بدوري الأبطال
حقق فالنسيا الاسباني فوزا مهما على ضيفه يونغ بويز السويسري 3-1 الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل سانتي مينا (14 و42) وكارلوس سولير (56) أهداف فالنسيا، والعاجي روجيه أساليه (37) هدف يونغ بويز.
وكانت الجولة الثالثة انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في مدينة برن السويسرية. ورفع فالنسيا رصيده الى 5 نقاط نقلته موقتا الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يحل ضيفا على يوفنتوس الإيطالي المتصدر (9 نقاط)، فيما وقف رصيد الخاسر عن نقطة واحدة.
على ملعب ميستايا، بدأ فالنسيا اللقاء بقوة، وسجل مهاجمه البرازيلي رودريغو هدفا ألغي بداعي التسلل مع نهاية الدقيقة الرابعة، لكنه كسر مصيدة التسلل وارسل كرة بينية قريبة من المرمى الى سولير الذي تابعها فأصاب أسفل القاسم الأيمن لترتد الى مينا الذي أعادها بسهولة في الشباك مفتتحا التسجيل لأصحاب الأرض (14).
وأدرك يونغ بويز التعادل بعد احتكاك في وسط الملعب بين العاجي سيكو سانوغو وسولير الذي اعتقد أن الحكم الروماني استيفان كوفاكش سيعلن عن خطأ، لكن الأخير أمر بمتابعة اللعب فوصلت الكرة الى كريستيان فاسناخت الذي مررها بإتقان الى أساليه فسددها بيمناه في الشباك على يمين الحارس نيتو (37).
وقطع مينا على الضيوف الفرحة بالتعادل بعد أربع دقائق فقط بعدما وضع قدمه في طريق كرة أرسلها سولير باتجاه المرمى فاستقرت في الشباك (42).
وعزز سولير تقدم صاحب الأرض بالهدف الثالث بعدما مرر له رودريغو كرة في الجهة اليمنى فتخطى مدافعين اثنين وسار بالكرة حتى أصبح على مسافة مناسبة واطلقها منحرفة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى دافيد فون بالموس (56).

08/11/2018
عدد المشاهدات: 9179
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة