انتزع أتلتيكو مدريد فوزا دراميا من ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة (3-2)، السبت في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا.

أحرز توماس بارتي ورودريجو هيرنانديز ودييجو جودين أهداف أتلتيكو مدريد في الدقائق 61 و80 و92، بينما سجل إينياكي ويليامز هدفي أتلتيك بيلباو في الدقيقتين 36 و64.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الروخيبلانكوس إلى النقطة 23 متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 10 في المركز الـ17.
واحتاج فالنسيا إلى ركلة جزاء وإلى ثبتتها بتقنية الفيديو ليسجل الهدف الوحيد بعدما ارتكب برونو خطأ ضد الفرنسي كيفن غاميرو ونال الصفراء الثانية بعد أربع دقائق فقط من الأولى وخرج من الملعب (79).
وأثار قرار الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغوتشيا التساؤل حول صحة الركلة، فتم اللجوء الى تقنية الفيديو التي ثبتتها وانبرى لها داني باريخو بنجاح (81).
وكان فالنسيا حقق فوزه الأول في المرحلة السابعة خارج أرضه أيضاً على مضيفه ريال سوسييداد وبالنتيجة ذاتها 1-صفر سجله غاميرو.
ورفع فالنسيا، أكثر الفرق تعادلاً حتى الآن في المراحل الـ 12 الأولى من البطولة (8 تعادلات مقابل 7 لأتلتيك بيلباو)، رصيده إلى 14 نقطة نقلته إلى المركز الرابع عشر مؤقتاً، في حين بقي خيتافي عاشراً وله 16 نقطة.
وتعادل بلد الوليد مع إيبار صفر-صفر.

11/11/2018
عدد المشاهدات: 7199
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة