نجح يوفنتوس بالعودة بفوز ثمين 2-0 من ملعب مضيفه ميلان بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب سان سيرو في ختام المرحلة 12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وواصل فريق يوفنتوس (حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة) نتائجه الممتازة، ليعوّض سقوطه الأربعاء على أرضه 1-2 أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التسجيل في الدقيقة السابعة واضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني (81)،
وشهدت المباراة إضاعة الأرجنتيني غونزالو هيغوايين لاعب يوفنتوس السابق المعار إلى ميلان لركلة جزاء (39)، علماً أنه طرد في الدقيقة 84 بعد نيله إنذارين.
وسجل ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، أولى أهداف المباراة في الدقيقة 8، بعد عرضية متقنة من أليكس ساندرو من الناحية اليسرى، وارتقاء عالي من ماندزوكيتش الذي سدد رأسية مميزة في المرمى وسط خطأ من ريكاردو رودريجيز.
وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لليوفي بالدقيقة 81، بعد تسديدة قوية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو، تصدى لها دوناروما لترتد إلى رونالدو على حدود منطقة الستة ياردة ويسددها بقوة في المرمى.

وشهدت الدقيقة 83، حصول جونزالو على البطاقة الصفراء بعد تدخل عنيف مع مهدي بن عطية، ليحتج على إثرها هيجواين بطريقة حادة ويحصل على البطاقة الحمراء.

12/11/2018
عدد المشاهدات: 4762
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة