أعلن رئيس فرع المرور العميد خالد الخطيب عن وصول الأجهزة المخصصة للكشف عن نسبة العتامة لنوافذ السيارات والتي لايجوز أن تتجاوز نسبة 30%.

وأضاف الخطيب في رده على مداخلات أعضاء مجلس محافظة دمشق، أن الجهات المعنية مستمرة في قمع هذه الظاهرة؛ مما أدى إلى تخفيفها من شوارع العاصمة.

الخطيب أوضح بحسب ما نقلت صحيفة البعثعنه، أن عناصر المرور تقوم بمهامها بكامل طواقهما وطاقاتها وخاصة في عملية تنظيم حركة المرور التي تشهد اكتظاظاً كبيراً، إضافة إلى متابعة خطوط الباصات والنقل، معتبراً أن مراقبة خطوط النقل من مسؤولية المحافظة عن طريق مديري الخطوط ومن ثم إعلامنا لكي يتم تنظيم مخالفات أصولاً.

و تطرقت مداخلات الأعضاء في الجلسة الثالثة لمجلس محافظة دمشق إلى ضرورة إزالة السيارات المركونة على جانبي الطريق، والموزعة في أنحاء المدينة، لاسيما السيارات مجهولة العائدية.

من جانبه، أكد معاون قائد الشرطة العميد مأمون العموري أن قيادة الشرطة قامت بإحصائية لجميع السيارات المركونة، وسيتم خلال عشرة أيام إزالة جميع السيارات وإنهاء هذه المشكلة، مشيراً إلى توزع دوريات للشرطة بشكل يومي على المدارس والحدائق والأماكن التي يستوجب وجود الدوريات فيها على مدار الساعة وخاصة في الليل من أجل قمح أي ظاهرة أو مخالفة تسيء للمواطن.
14/11/2018
عدد المشاهدات: 5428
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة