قال الفنان السوري فادي صبيح خلال حوار مع الإعلامي باسل محرز عبر المدينة اف ام إن منطق الدولة في سورية يدعو لعودة كل الفنانين إليها 

مضيفاً أنه يختلف مع نقيب الفنانين زهير رمضان في وجهة نظره التي ترفض عودة البعض ومؤكداً أن الجميع معنيون بالعودة والبناء والمسامحة والمصالحة موجهاً دعوته بشكل خاص لكل من النجوم تيم حسن وباسل خياط وعابد فهد .
صبيح قال في برنامج المختار إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل الحرملك مع شركة كلاكيت للمخرج تامر اسحق لعدم التوصل إلى اتفاق بخصوص الأجر إضافة لصعوبة التنسيق بخصوص التصوير منوهاً أن أي فنان قد يتنازل عن جزء من أجره لمصلحة دور أحبه ولكن من غير المنطق أن يتنازل عن أكثر من نصف أجره .
صبيح قال إن مسلسل سايكو الذي قامت ببطولته وإنتاجه وشاركت بكتابته النجمة أمل عرفة يحظى بحضور جماهيري جيد رغم بعض الانتقادات التي طالت العمل منوهاً أن أمل قد تكون أخطأت في تجسيد 5 شخصيات في مسلسل واحد رغم أنها أجادت وأتقنت في كل شخصية على حدى .
وعن النجومية والبطولة قال صبيح  إن 20 عام من العمل كفيلة بأن تجعل منه ممثلاً ضرورياً ومن حقه أن يسعى للبطولة المطلقة والدور الأول رغم أنه لايدعى إلا على أدوار مهمة منذ فترة .
وأوضح فادي صبيح أن عائلته تأتي عنده بالمقام الأول قبل أي شهرة أو مجد ولذلك يحاول أن يحتفظ بخصوصيتها وخصوصية طفليه نوّار وكرم بعيداً عن السوشال ميديا , متمنياً أن يأتي يوم يتغير فيه تعاطي المجتمع مع المرأة نحو الأفضل وأن يفسح المجال نحو الزواج المختلط بعقلانية أكبر...
 
16/11/2018
عدد المشاهدات: 2533
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة