جورجيو ظاهر يقوم بعمل غير اعتيادي .. هو ببساطة يبيع متابعين .. الالاف من الحسابات الوهمية تتبعك  لمن يرغب في الشهرة عبر مواقع التواصل واهم زبائنه المشاهير .. فكيف تتم هذه العملية.
وتحدثت التقرير عن كيفية الحصول على عملية شراء الشهرة عن طريق صانع المشاهير جورجيو ضاهر ، مشيرا إلى ان عددا كبيرا من المشاهير يلجأون إلى هذه الطرق لتعزيز حضورهم الإلكتروني.
وبحسب التقرير، فان شراء المتابعين عبر مواقع التواصل عادة رائجة في لبنان وعدة دول عربية
وبين ضاهر ان عدد المتابعين في انشاء حساب مزيف يزداد ليصبح 442 في اقل من 30 ثانية
واضاف ان مزارع النقرات هي شكل من اشكال الاحتيال، حيث يقوم عدد كبير من عمال منخفضي الاجر في بلدان فقيرة بالنقر ومتابعة اشخاص عبر حسابات وهمية.
وأردف ان ثلث تويتر هو عبارة عن روبوتات الكترونية حيث يمكن ان يجعل أي شخص ذائع الصيت على تويتر، واشار الى ان الموقع يقفل الحسابات لكن يجد طرق جديدة لتفعيل حسابات اخرى .
ولفت الى ان عدد القادرين على القيام يعمله قليل جدا حيث يتعامل مع جهات متعددة والدفع يتم عبر شركات التحويل عبر الانترنت.
ويشير الى انه لايمكن بتاتا شراء متابعين حقيقيين الا من خلال الترويج الشرعي عبر الخدمات الدعائية التي تقدمها مواقع التواصل.
من جهتها، قالت شركة توتير لـ بي بي سي انها تتصدى لـ10 مليون حساب زائف اسبوعيا وتوقف نصف مليون تسجيل دخول مشبوه يوميا .
وكانت تقارير اعلامية اشارت الى لجوء كثير من المشاهير لشراء متابعين وهميين على صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل ، وزيادة عددهم بشكل مبالغ فيه وبطرق غير شرعية ، حيث يسيطر على زيادة أعداد المتابعين الوهمين أشخاص محددين يقوم بهذه التجارة بمقابل مادي.

24/11/2018
عدد المشاهدات: 870
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة