بلغ مانشستر سيتي الإنكليزي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتعادله مع مضيفه ليون الفرنسي 2-2 الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.
ويدين سيتي بحسمه البطاقة الأولى لهذه المجموعة إلى الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي أدرك التعادل في الدقيقة 83 من اللقاء، رافعا رصيد بطل إنكلترا إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ليون الثاني و5 عن شاختار دانييتسك الأوكراني الذي أصبح ثالثا بفوزه على مضيفه هوفنهايم الألماني 3-2.
وتقام الجولة الأخيرة في 12 الشهر المقبل حيث يحل ليون ضيفا على شاختار دانييتسك، فيما يلعب سيتي على أرضه مع هوفنهايم. 
وجاء هدف المباراة الأول بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، عندما انطلق ديباي من اليسار وأرسل عرضية وصلت إلى كونيه الذي سيطر على الكرة قبل أن يسددها بمهارة في الشباك من حدود منطقة الجزاء. 
بيد أن الفريق الإنحليزي نجح في معادلة النتيجة بالدقيقة 62، اثر ركلة حرة وصلت إلى دافيد سيلفا الذي غمزها بدوره إلى إيميريك لابورت، فيما كان من الأخير إلا أن يغرسها برأسها في الشباك.

وهدأت الأمور قليلا حتى الدقائق العشر الأخيرة، فاستعاد ليون تقدّمه في الدقيقة 81، عندما مرر ديباي كرة بينية مميزة إلى كورنيه الذي تابعها بيسراه في الشباك، بيد أن أجويرو رفض خروج فريقه خاسرا من الموقعة، فسجّل هدف التعادل في الدقيقة 83، بعدما تابع برأسه ركنية نفّذها زميله محرز.

28/11/2018
عدد المشاهدات: 1381
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة