اكتسح بايرن ميونخ الألماني، ضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 5-1، على ملعب أليانز أرينا الثلاثاء، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

خماسية بايرن ميونخ، حملت توقيع آريين روبن ثنائية وفرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي ثنائية، فيما سجل جيدسون فيرنانديز، هدف بنفيكا الوحيد.

وحجز بايرن ميونخ، مقعده في دور الـ 16، بعدما وصل رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، بينما اكتفى بنفيكا بالبقاء في المركز الثالث بعد توقف رصيده عند 4 نقاط.
ونجح روبن في التوغل داخل منطقة الجزاء ومراوغة أكثر من لاعب، قبل تسديد الكرة داخل شباك الضيوف، ليتقدم بايرن بهدف مبكر في الدقيقة 13.
واستمر تألق روبن بإعادته لسيناريو الهدف الأول، بتوغل جديد داخل منطقة الجزاء، قبل إطلاق تسديدة قوية على يسار الحارس، محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 30، واضاف المهاجم البولندي ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 36 بعدما حول عرضية جوشوا كيميتش، برأسه داخل الشباك.
ونجح جيدسون، في تقليص الفارق، بتسجيل الهدف الأول للضيوف، بعد مرور دقيقة واحدة فقط على بداية الشوط الثاني.
وبطريقة مشابهة لهدفه الأول، عاد ليفاندوفسكي لهز شباك بنفيكا برأسية جديدة، بعدما حول كرة عرضية من ركنية إلى داخل الشباك، في الدقيقة 51.
ولم يهدأ ريبيري حتى وضع بصمته في المباراة، بتسجيل الهدف الخامس لبايرن ميونخ، من تسديدة زاحفة، لم يتمكن حارس بنفيكا من التصدي لها، لتسكن شباكه في الدقيقة 77.


28/11/2018
عدد المشاهدات: 6239
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة