نجح تشرين بالمحافظة على صدارته بعد فوزه الثمين 1-0 على الجيش في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم .
على ملعب الباسل باللاذقية سجل محمد العقاد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 11.
وتمكن الوحدة من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب الكرامة بفوزه 1-0 على ملعب خالد بن الوليد بحمص.
سجل هدف الوحدة أيمن عكيل في الدقيقة الـ 44 ليرفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة 14 في المركز السادس.
وفي دربي مدينة حماة وبحضور جماهيري كبير تعادل النواعير 2-2 مع الطليعة، ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع والنواعير إلى 12 نقطة في المركز العاشر.
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب حقق المجد مفاجأة كبيرة وحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب الاتحاد بهدفين دون رد ليرفع المجد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ 12 بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ 13 في المركز السابع .
وواصل حطين صحوته محققاً فوزه الثاني على التوالي والثالث له هذا الموسم بفوزه على مضيفه الشرطة بهدفين دون رد في ملعب الفيحاء بدمشق، ليصبح رصيد حطين 12 نقطة في المركز الـ 11 ويبقى رصيد الشرطة 13 نقطة في المركز الثامن.
وعلى ملعب الصالة الرياضية بطرطوس حقق الوثبة فوزه الرابع هذا الموسم بفوزه على مضيفه الساحل الذي تلقى هزيمته الثالثة بهدف منهل كوسا في الدقيقة الخامسة عشرة ليرفع الوثبة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع متقدماً على الساحل صاحب المركز الخامس بفارق نقطتين.
وتصدر تشرين برصيد 22 نقطة يليه الوحدة بـ 20 نقطة فالجيش بـ 18 نقطة ثم الوثبة بـ 17 والساحل بـ 15 والكرامة بـ 14 ثم الاتحاد والشرطة والطليعة ولكل منهم 13 نقطة فالنواعير وحطين ولكل منهما 12 نقطة فالمجد بـ 9 نقاط وجبلة بـ 8 نقاط وأخيرا حرفيي حلب بنقطة واحدة.

01/12/2018
عدد المشاهدات: 7141
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة