وجه ملاكم محترف رسالة للفتى السوري الذي ظهر عبر مقطع فيديو وهو يتعرض للاعتداء داخل مدرسته من قبل احد زملائه في مدينة هادرسفيلد ببريطانيا.
وقال الملاكم محمد فيصل، في حوار مع شبكة CNN، عندما علمت أن الصبي السوري تعرض للتنمر في بريطانيا شعرت بقشعريرة.
واشار الى انه مر بنفس التجربة عندما كان أصغر سناً، حيث كان يتعرض للقذف بأشياء ووصفوه بأنه إرهابي بسبب ثقافته الاسلامية حتى كاد ان يصل الى الانتحار.
وعرض الملاكم على الفتى السوري المساعدة، قائلا سأساعده بأي طريقة يمكنني مساعدته فيها .. لست وحيدًا يا جمال ولديك دعم وسأكون بجانبك.
و محمد فيصل ملاكم محترف وناشط ضد التنمر من هاديرسيفلد ببريطانيا وهي نفس البلدة التي تعرض فيها الفتى السوري لحادثة التنمر على يد زميل بريطاني.
وانتشر مقطع فيديو منذ أيام قليلة، يوثق الاعتداء بالضرب والخنق والغمر بالماء الذي تعرض له الطالب السوري جمال البالغ من العمر15 عاماً من قبل زميله في مدرسة في هدرسفيلد ببريطانيا، ، وذلك في واقعة تعود إلى شهر  تشرين الأول الماضي.
وقررت الشرطة، الأربعاء، بعد تداول المقطع، التحقيق مع الطالب البريطاني المعتدي، وإحالته إلى المحكمة في إطار جرائم الكراهية.
وأثار فيديو الاعتداء على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا واسعا في بريطانيا، حيث قرر متبرعون جمع آلاف الجنيهات الإسترلينية لدعم المراهق اللاجئ.

03/12/2018
عدد المشاهدات: 1000
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة