حقق نادي تشلسي فوزا سهلا بثنائية نظيفة على ضيفه فولهام 2-صفر، في أول دربي من ثلاثة تقام الأحد ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
في دربي غرب لندن، تفوق فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري على فولهام بقيادة مدرب البلوز السابق الإيطالي كلاوديو رانييري، بفضل لاعبيه الإسباني بيدرو وروبن لوفتس-تشيك.
وسجل بيدرو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، عندما قطع الفرنسي نغولو كانتي الكرة في منتصف الملعب، وأطلق هجمة مرتدة سريعة مرر فيها الكرة الى زميله المتقدم داخل منطقة الجزاء، قبل أن يراوغ الأخير الدفاع ويسدد في مرمى الإسباني سيرخيو ريكو.
وأتيحت لتشلسي فرص عدة لمضاعفة النتيجة في الشوط الأول، لاسيما عبر مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو الذي انفرد بحارس مرمى فولهام في الدقيقة 24 بعد تمريرة بينية متقنة من البلجيكي إدين هازار، الا أن تسديدة المهاجم الدولي الفرنسي ارتدت من جسد ريكو.
وانتظر الفريق الأزرق حتى الدقيقة 84 ليضمن النتيجة، وذلك بعد تبادل سريع للكرة بين لوفتوس-تشيك الذي تلقى الكرة خارج منطقة الجزاء من هازار وأعادها اليه بالكعب، ليخترق الدولي البلجيكي المنطقة ويعيدها عرضية الى الدولي الإنكليزي الذي سددها قوية في المرمى.
وعوض تشلسي سقوطه في المرحلة السابقة أمام الغريم اللندني الآخر توتنهام هوتسبر 1-3، في أول خسارة له هذا الموسم. وحقق تشلسي فوزه التاسع في 14 مباراة في الدوري، وتقدم الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن توتنهام الرابع الذي يحل ضيفا على أرسنال، في دربي شمال العاصمة الإنكليزية.

03/12/2018
عدد المشاهدات: 1176
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة