تعتزم دار للمزادات في لوس أنجلس طرح مجموعة من تذكارات سلسلة الأفلام الشهيرة حرب النجوم للبيع من ضمنها سيف الليزر المعرف لايت سيبر الذي يتوقع أن يصل سعره إلى 200 ألف دولار.
وأفادت ( euronewos ) أن تذكارات حرب النجوم التي ستطرح في المزاد من المتوقع أن تحقق مبيعات قياسية تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات.
وسيتم طرح مجموعة التذكارات من سلسلة أفلام حرب النجوم للبيع في الأسبوع المقبل.
كما أن المزاد من تنظيم دار (بروفايلس إن هيستوري) في لوس انجليس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت الدار إنها ستعرض 26 تذكارا، أبرزها سيف الليزر المعروف باسم (لايت سيبر) الخاص بشخصية (لوك سكاي ووكر) من أول أفلام السلسلة (إيه نيو هوب) الذي صدر عام 1977
ويتوقع منظمو المزاد أن يجلب السيف، وهو أحد أشهر الأسلحة التي ظهرت في تاريخ صناعة السينما، ما يصل إلى 200 ألف دولار.
كما أن المجموعة تتضمن خوذة أصلية لطيار من الفيلم الأول أيضا في السلسلة، وتتوقع الدار أن تباع بحوالي 300 ألف دولار.
وسلسلة (حرب النجوم) الشهيرة هي سلسلة أفلام أوبرا الفضاء ملحمية من ابتكار جورج لوكاس ، السلسلة مكونة من ثلاثيتين تدور أحداثها في مجرة بعيدة جداً، حرب النجوم تعدت كونها سلسلة أفلام، حيث أُنتِجت كتباً ومسلسلات تلفزيونية وألعاب كمبيوتر وفيديو وكتب مصورة.
وتحكي الأجزاء الثلاثة الأولى عن انهيار الجمهورية القديمة وصعود الإمبراطورية المَجَرّية (أي التي تحكم المجرّات الفضائية)، كما تحكي قصة صعود نجم أناكين سكاي ووكر كفارس شاب وموهوب، ثم انهياره لينضم إلى الجانب المظلم من القوة.
كما تروي الأجزاء 4 و5 و6، والتي تدور أحداثها بعد حوالي 19 عاما من الثلاثية الأولى، الحرب بين الإمبراطورية وفريق من المتمردين عليها.

04/12/2018
عدد المشاهدات: 270
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة