تسود قوانين غير مألوفة بالنسبة لنا في بعض البلدان ويجب علينا عندما نخطط لزيارة بلد ما أن نقوم ببعض الأبحاث للتعرف على أهم قوانينه لنتجنب المسألة ..
تعرف على بعض القوانين الغريبة في هذه البلدان .. وفقاً لتقرير نشرته هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي
أولاً: تايلاند            
لا تَدُس على العملات النقدية في تايلاند، يعد قانون انتقاد الذات الملكية قانوناً قديماً جداً في تايلاند، وينص على أن إهانة صور أفراد العائلة الملكية تعد جريمة خطيرة.. لذا يعد الدوس على العملات النقدية الورقية التي تظهر عليها صور العائلة الحاكمة في تايلاند فعلا إجراميا قد يودي إلى السجن.
تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر. 
ومن المخالفات الأخرى أيضاً اللبان (العلكة) وبنفس المستوى، يُنظر لإلقاء اللبان على الأرض كمخالفة يُعاقب عليها القانون في تايلاند بدفع مبلغ يصل إلى 400 جنيه استرليني أو السجن.

ثانياً: سنغافورة
تحظر القوانين في سنغافورة أيضاً مضغ اللبان بأنواعه باستثناء أنواعه المستخدمة لعلاج مشاكل الأسنان أو الإقلاع عن التدخين، ولذا لن تستطيع شراء أو بيع اللبان في سنغافورة.

ثالثاً: إسبانيا
يُحظر ارتداء ملابس السباحة في مدينة برشلونة في اسبانيا وفقاً لقانون تم اعتماده عام 2011 يمنع ارتداء ملابس السباحة في أماكن بعيدة عن الشواطئ، وقد حددت غرامة قيمتها مائة جنيه استرليني لمن يخالف هذا القانون.

رابعاً: البرتغال
القانون في البرتغال يحظر التبول في البحر وخلاف ذلك يعتبر مخالفاً للقوانين في البلاد.

خامساً: فرنسا
عند التوجه إلى فرنسا يُفضل عند الذهاب إلى حمامات السباحة هناك أن تستعمل السبيدو بدلاً من الشورت أي لباس السباحة الضيق لأسباب تتعلق بالنظافة على ما يبدو.

وأظهرت إحصاءات حديثة أن اسبانيا والإمارات وفرنسا وتايلاند والولايات المتحدة هي أكثر خمس دول قدمت فيها الحكومة البريطانية المساعدة لـ ٨٢٩ بريطانيا اعتقلوا خلال عام واحد حتى تاريخ نيسان العام الماضي جراء قيامهم بأفعال و سلوكيات تعتبر مخالفة للقوانين في تلك الدول.

07/12/2018
عدد المشاهدات: 251
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة