قاد لوكاس توريرا فريقه آرسنال إلى فوز صعب على ضيفه المتواضع هادرسفيلد تاون 1-صفر، ليرتقي فريق شمال لندن إلى المركز الثالث مؤقتاً بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.
وهذه المباراة الـ21 تواليا دون خسارة لفريق المدرب الإسباني اوناي ايمري، ومرة جديدة بقي صائما في الشوط الأول قبل هز الشباك في الثاني عن طريق توريرا المتألق.
وحقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في خمس مباريات، وجاء بسهولة على حساب ضيفه فولهام الأخير 4-1، ليرتقي مؤقتا الى المركز السادس، وتخف حدة الضغوط عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احتفل بالفوز ولم يدفع ابدا بقائده السابق الفرنسي بول بوغبا.
وافتتح الشياطين الحمر التسجيل بعد مجهود فردي جميل وتسديدة أجمل من قائده أشلي يونغ (13).
وضاعف الإسباني خوان ماتا التسجيل من كرة أرضية بعد عرضية مقشرة لماركوس راشفورد (28)، قبل أن يحسم المواجهة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المتربص أمام المرمى بعد عرضية رائعة من ماتا (42)، مسجلا أول هدف رسمي في ملعب أولد ترافورد منذ اذار الماضي. 
وتحسن فولهام وقلص الفارق من ركلة جزاء للفرنسي ابوبكر كمارا (67)، لكن الضيوف طرد لهم لاعب الوسط الكاميروني أندريه-فرانك زامبو أنغيسا (68)، ليضيف راشفورد الرابع بتسديدة جميلة من زاوية ضيقة (82).
وحقق وست هام العاشر فوزه الثالث تواليا على ضيفه كريستال بالاس السادس عشر 3-2، وحقق بيرنلي المتواضع فوزه الأول في تسع مباريات على ضيفه برايتون الحادي عشر بهدف جايمس تاركوفسكي (40). وعمق كارديف الرابع عشر جراح ساوثمبتون وصيف القاع وهزمه بهدف الاسكتلندي كالوم باترسون بعد خطأ دفاعي (74).

09/12/2018
عدد المشاهدات: 1823
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة