دعا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، منافسه نجم برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي على أن يحذو حذوه ويخوض تحديا جديدا في مسيرته بكرة القدم.
وقال رونالدو  في تصريحات نشرتها وسائل إعلام إيطالية الإثنين أتمنى أن يأتي إلى إيطاليا يوما ما. آمل في أن يقبل التحدي مثلي، لكن إذا كان سعيدا هناك فإنني أحترم ذلك.
وردا على سؤال حول افتقاده لميسي  الذي يدافع عن ألوان برشلونة منذ بداية مسيرته، قال رونالدو كلا، ربما هو الذي يفتقدني....
وأضاف الدولي البرتغالي الذي سبق له الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد الإنكليزي، وانضم هذا الموسم إلى يوفنتوس قادما من ريال لعبت في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال ولمنتخب بلادي، بينما هو لا يزال في إسبانيا، معتبراً أنه ربما يحتاج إلي أكثر.. بالنسبة لي، الحياة تحد، وأنا أحب ذلك وأحب أن أجعل الناس سعداء.
وتابع إنه لاعب رائع وشخص جيد، لكنني لا أفتقد أي شيء هنا. هذه هي حياتي الجديدة وأنا سعيد، موضحا تركت المكان الذي يشعرني بالراحة (مدريد) وأقدمت على خوض التحدي هنا في تورينو، كل شيء سار على ما يرام، وأثبت أنني لا زلت لاعبا رائعا.
وكانت السنوات العشر الأخيرة شهدت منافسة شديدة بين رونالدو وميسي مع فريقيهما الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، وفرضا سيطرتهما على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم (5 مرات لكل منهما).
 إلا أن اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش كسر هيمنة رونالدو و ميسي هذا العام بعد قيادته منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لمونديال روسيا الصيف الماضي.
وتعاقد يوفنتوس مع رونالدو صيف هذا العام مقابل نحو 100 مليون يورو، أملا في أن يساعده بالتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا التي بلغ مباراتها النهائية مرتين في المواسم الأربعة الأخيرة.
وتأتي تلك التصريحات الصحفية احتفالاً بمرور 150 يوما على انتقاله إلى فريق السيدة العجوز حيث أجرى رونالدو مقابلات صحفية مع ثلاث صحف رياضية كبرى في إيطاليا هي لا غازيتا ديلو سبورت، و كورييري ديلو سبورت، وصحيفة توتوسبورت.

12/12/2018
عدد المشاهدات: 6907
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة