حكمت محكمة ألمانية بالسجن والغرامة على حراس أمن قاموا بالاعتداء على مركز للاجئين السوريين، كما قضت محكمة أخرى بحبس مواطن ألماني هاجم عائلة سورية بكلبين.
وذكر موقع dw ان محكمة مدينة زيغن أصدرت أول 3 أحكام في هذه القضية، وشملت حراس امن سابقين في غرفة الطوارئ التابعة للمركز الواقع في ولاية شمال الراين وستفالي، بعد نحو 4 سنوات من فضيحة  معاملة اللاجئين بشكل مهين ومسي.
وصدر حكم على مدعى عليه بالحبس لمدة سنة تحت الاختبار بتهمة حجز الحرية والاعتداء، حسبما قالت المحكمة.
كما فرضت المحكمة على متهم آخر غرامة قدرها 1200 يورو، بينما حُكم على المتهم الثالث في المحاكمة بغرامة قدرها 900 يورو، وكل منهما بتهمة الحرمان من الحرية.
وبدأت مؤخراً محاكمة جماعية لنحو 30 شخصاً متورطين منذ 4 سنوات في قضية معاملة طالبي لجوء في ألمانيا بشكل مهين ومسيئ..
وانتشر فيديو منذ 4 سنوات على شبكات التواصل الاجتماعي، تم تصويره بجهاز موبايل، ويظهر رجال حراسة في نزل للاجئين وهم يقومون  بحبس طالبي لجوء وضربهم وإذلالهم.
وفي قضية اخرى، حكمت محكمة مدينة ماغدبورغ الألمانية على مواطن ألماني بالسجن لمدة 4 أعوام بتهمة مهاجمة عائلة سورية بكلبين وارتكابه لاعتداءات أخرى.
 وبحسب المحكمة، فان المتهم قام بانتهاكات حيث بصق عدة مرات على العائلة السورية، ثم أطلق كلبيه على رب العائلة البالغ  في حادثة وقعت قبل نحو ستة أشهر في أحد المتنزهات بمدينة ماغدبورغ..
 وتواجه ألمانيا التي وصلها 1،1 مليون لاجئ العام الماضي ، زيادة مقلقة للهجمات على مركز استقبال اللاجئين، بالتزامن مع تشدد المانيا  في إجراءات اللجوء وموافقتها على تعديلات أدخلت على قانون اللجوء.

12/12/2018
عدد المشاهدات: 6031
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة