هدى قطان، ذات الـ35 عاماً، حققت حلمها في عالم صناعة الجمال، حيث تحولت من خبيرة تجميل إلى صاحبة شركة تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار ، والتي تعنى بمستحضرات التجميل.
وقالت هدى في تصريح لـbbc، انها دخلت مجال الجمال والموضة لانها تحبه، رغم رفض عائلتها لهذا التي كانت في ان تحصل على وظيفة جادة، محامية أو طبيبة مثلا.
وهدى، العراقية الاصل، التي نشات في ولاية  تينيسي الامريكية، كانت تقطن في دبي لمدة سنتين، وعملت هناك في قطاع المال، الى ان تركته وسافرت إلى مدينة لوس أنجليس لتتخصص في مجال استخدام مساحيق التجميل.
وبدات هدى مسيرتها بصنع الرموس عام 2013، بالاضافة لصنع قلم تحديد الشفاه، وحمرة شفاه سائلة، ومن ثم لوح ظلال العيون، الامر الذي رواجا كبيرا بين عدد جيد من الزبائن، حتى اصبح لها صفحة الخاصة عن نشاطاتها في هذا المجال على وسائل التواصل من اجل المتابعين.
وحققت هدى نجاحا ونموا سريعا الى ان اسست شركة خاصة باسم هدى بيوتي لمستحضرات التجميل، التي تقدر قيمتها، وفقا لمجلة فوربس، بأكثر من مليار دولار أمريكي.
لكن عملها ربما لم يكن لينتقل إلى أرض الواقع لولا دعم أختها، منى، التي تشغل الآن منصب رئيسة هدى بيوتي العالمية.
وحققت شركة هدى بيوتي نموا سريعا حيث أصبحت كمية المنتجات المتوفرة الآن أكثر من 140 منتجا بمبيعات سنوية قدرها 200 مليون دولار.

20/12/2018
عدد المشاهدات: 4607
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة