تقدم فولفسبورغ الى المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه في الدقائق الأخيرة الأحد على مضيفه أوغسبورغ 3-2 في المرحلة السابعة عشرة، الأخيرة قبل العطلة الشتوية.
واستفاد فولفسبورغ من خسارة اينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بايرن ميونيخ بطل المواسم الست الماضية بثلاثية نظيفة السبت، لينهي مرحلة الذهاب برصيد 28 نقطة من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم، بينما بقي أوغسبورغ في المركز الـ15 مع 15 نقطة من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات وثماني خسارات.
وتقدم فولفسبرغ بثنائية نظيفة عبر المدافع الفرنسي جوشوا غيلافوغي (33) الذي تابع برأسه ركلة ركنية نفذها الأميركي جون بروكس، والمدافع البرازيلي وليام (41) اثر تمريرة من السويسري أدمير محمدي.
الا أن أوغسبورغ تمكن من تسجيل هدفين ومعادلة النتيجة، بداية عبر لاعب الوسط راني خضيرة الذي حول كرة من داخل المنطقة الى شباك الحارس البلجيكي كوين كاستيلز (49)، والثاني عبر البديل الفنزويلي سيرخيو كوردوفا بكرة رأسية من زاوية صعبة (58).
وأهدر محمدي فرصة محققة للتسجيل ومنح التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 69 اذ علت كرته الرأسية العارضة بقلبل.
وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، مرر الحارس كاستيلز الكرة بيده الى البديل السويسري ريناتو ستيفن في مركز الجناح الأيمن فأدركها قبل ان تخرج، وعكسها عرضية الى يانيك غرهاردت فحولها بقدمه اليسرى الى شباك الحارس أندرياس لوثه مانحا الفوز والنقاط لفريقه.

25/12/2018
عدد المشاهدات: 2347
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة