ألقت السلطات المتختصة القبض على شخص بعد قيامه بقتل سائق سيارة عامة و سرقة مبلغ مالي و جهازين خلويين كانوا بحوزته و سيارة الضحية في محافظة طرطوس.
وأفادت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني، أن ذلك جاء بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول العثور على جثة مواطن مصابة بطلق ناري في مزرعة نائية وعدم وجود ما يدل على مرتكب الجريمة .
وتبين من خلال التحقيق في هذه الحادثة وجمع الأدلة أن الجثة تعود لسائق سيارة عامة، وتمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من معرفة القاتل وإلقاء القبض عليه، وهو المدعو ( م_ س ).
 واعترف الفاعل خلال التحقيقات بإقدامه على ارتكاب جريمة القتل حيث قام باستدراج سائق سيارة عامة إلى أرض زراعية بعيدة عن السكان، وطلب منه التقاط صور له في الطبيعة، وأثناء ذلك قام بمغافلته وأطلق عيارين ناريين على رأسه من الخلف.
 وأضاف أنه قام بسلب الضحية مبلغ عشرون ألف ليرة وجهازين خليويين وأخذ سيارته واتصل بأحد شركائه وأعلمه بما جرى معه.
 وتابع في اعترافاته أنه أثناء توجههما بالسيارة المسلوبة إلى قرية سلحب من أجل بيعها تعرضت السيارة لحادث وأصيبت بأضرار كبيرة، فقام شريكه بنقلها على متن رافعة وأعطاه مبلغ خمسين ألف ليرة ثمن السيارة المسلوبة.
كما اعترف المقبوض عليه ببيع الجهازين الخلويين لأشخاص متوارين بمبلغ ستة وعشرين ألف ليرة وقيامه بكتابة عبارات مسيئة على مواقع التواصل ضد ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي في طرطوس بقصد التحريض عليهم والإساءة إليهم،كونه مطلوب إليهم بعدة جرائم.
ويشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم القاتل إلى القضاء المختص .

31/12/2018
عدد المشاهدات: 4711
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة