نشر موقع 'أرب حظ' توقعات أبراج 2019 حسب كتاب ماغي فرح 2019 والذي أطلقت عليه اسم 'آمال تجول وآلام تزول' وفيه تتوقع ماغي فرح سنة سعيدة لغالبية أبراج 2019 وتعتبرها سنة الزواج والارتباط والخطوبة للعديد من الابراج ، وأنها سنة ستكون أفضل بكثير من السنة الماضية
 
  برج الحمل

لقد دخلت سنة الانفراج والحظوظ في العام 2019 ، بعد فترة من مراوحة المكان أو من بعد السنوات التي عاكستك فيها الاقدار .
انها سنة السفر والعلاقات مع الخارج والانفتاح على بلاد اجنبية بحسب توقعات ماغي فرح 2019 ، وتدخل اسواق جديدة وتتعرف على شخصيات ومعارف جديدة ، وستنتصر بمعاركك وتحدياتك وستخوض هذه السنة تحدياتك بكل ثقة بالنفس …
على الصعيد المالي 2019:
تقول ماغي فرح بأنه يحصل معك اشياء غير متوقعة وانه تنقلب الامور جذرياً لمصلحتك ، وستحقق انجازات عجزت عنها في السنوات الطويلة الماضية ، وستبتعد عن بعض المشاريع الواهية والواهمة ، وتحرك من المحتالين وخاصة في فصل الربيع…
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
ستخوض بعض المعارك الشرسة للحفاظ على علاقة حب أو للحفاظ على العلاقة الزوجية ، أو على اي علاقة عاطفية مرت بأزمة أو ستمر بأزمة في العام 2019.
رغم كل هذا تحتفل بالحب الذي قد يأتيك بدون أي انتظار أو بدون مقدمات وخاصة في شهري مارس وشهر أوت 2019 حيث تجد رومانسية خاصة خلال هذين الشهرين…
 
 برج الثور 


تبشرك ماغي فرح بأن سنة 2019 ستكون سنة جيدة وحالمة ، حيث ان سنة 2018 التي مضت كانت سنة قاسية عليك يا مولود برج الثور حيث لم تكن محظوظ أبداً ، وكانت صعبة جداً عليك ومررت بالكثير من الخيبات…
على الصعيد المالي 2019:
تقول ماغي فرح  انك امام نجاح مهني منقطع النظير ، وفرص تتوفر بصورة مفاجئة بغالبية الاحيان ، وقد تبدا بعمل جديد أو تصل الى منصب جديد ، أو قد يحصل تغيير في مكان عملك ، وقد تتوسع اعمالك الى خارج نطاقك أو بلدك، وتتلقى عروض جيدة في فصل الربيع أو الصيف مما يجعلك تغيير من اتجاهاتك .
والشيء الاهم الذي قد يحصل سوف يحصل لك في نهاية العام 2019 وسيكون تمهيداً ليكون عام 2020 عام استثنائي لك.
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
يتجسد حلم قديم أمامك هذا العام ، ويتجسد لقاء طالما حلمت به ، أو مشروع كان يجول في بالك منذ فترة ليست بالقصيرة ، وستتحقق بعض الامنيات ، ولن تكون هذه السنة مثل سابقتها.
قد تعرف الحب مع قدوم فصل الربيع ، وتمر بفترة ايجابية بين منتصف شهر ماي والايام العشرة الاولى من جوان 2019 حيث تحمل لك لقاءات وغرامات وفرص عشق وحب..

  برج الجوزاء

انها سنة الشراكة والتواصل مع الآخرين يا عزيزي برج الجوزاء، ويكون ممنوع فيها التفرد بالقرار ، وممنوع العمل بارتجال وبفردية ، وعليك اسشتارة المقربين واخذ النصيحة منهم وأن تتفاهم مع الشركاء والاطراف الاخرى سواء مالياً أو عاطفياً أو اجتماعياً خلال العام 2019. تقرأ ماغي فرح في كتابها وتقول إنها سنة متموجة ومتذبذبة ، حيث تجد الارتباط والانفصال ، الشراكات والمجابهات.

على الصعيد المالي 2019:
ستتأثر وتؤثر على الاخرين في سنة 2019 لذا حاول أن تنتقي شركاءك بشكل جيد.
هذه السنة هي سنة الاستثمارات المالية  والارباح ، ولكن قد يكون هنالك ثغرات ببعض العقود والملفات ، وتدرك بأن الحياة لا تشبه دائماً الوعود والآمال الواهمة، وستكتشف أن الحقيقة مغايرة للوعود المغرية التي تتلقاها .
قد يخيب ظنك في بعض الفترات رغم قدرتك على مواجهة هذه الامور والخيبات بأعصاب متينة…
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
تتوقع ماغي فرح بأن الحب يبتسم لك ، وتحمل سنة 2019 زواج أو ارتباط أو علاقة عاطفية مميزة ، ولكن في المقابل قد يكون هناك فك ارتباط لدى بعض مواليد برج الجوزاء .
كوكب المشتري قد يكون مساعد جداً لتطوير علاقة أو تفكيك علاقة وذلك بحسب نوع هذه العلاقة ، وقد يكون هناك انفصال ودي أو قد تضحي ببعض الامور الخاصة بك بسبب حبك أو علاقتك العاطفية.
 
برج السرطان


 تقرأ ماغي فرح في كتابها وتتسائل هل ستكون سنة 2019 افضل للسرطان أم أنها ستكون سنة معاكسة ؟
وتقول ماغي أنك ستشعر وكأنك تراوح مكانك وستشعر بعدم الراحة وبأن الامور لا زالت تعاكسك، ومواقع الكواكب قد لا تريحك كثيراً ، ولكن دخول كوكب اورانوس الى برج الثور في شهر مارس 2019 فقد تتغير الامور وتصبح لمصلحتك وتنطلق انطلاقة جيدة ، لذا عليك بالمحافظة على معنوياتك مرتفعة ولو كانت بداية السنة غير مريحة ، ولكن الامور ستدور في النهاية لمصلحتك …
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تقول ماغي فرح بأنك ستمسك بزمام الامور وتقوم بتنظيم الامور، وتضع بعض الاشخاص عند حدهم، وتلائمك الظروف وتصبح لمصلحتك ابتداءاً من فصل الربيع فأنت ستكون قائد أوضاعك ، وتبدأ مشروع غالي على قلبك ومشروع تتمناه منذ زمن.
تتغير الاوضاع تدريجياً ، ويطل فصل الصيف بإشراقة أو مشروع جديد أو نجاح ، وتخوض بعض الاستثمارات وتتلقى اخبار جيدة بخصوص بعض العقود بحسب ميولك …
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
إنها سنة الزواج بشكل عام ، وهناك احتمالات كبيرة لحصول زواج عقل وليس زواج أو ارتباط بسبب الحب والغرام والعاطفة ، وقد يكون زواج مصلحة ومفيدة لك . قد تميل لشخص أكبر منك سناً أو أهم منك شأناً أو من طبقة أعلى منك سواء بالمنصب أو بالمال، وقد يكون شخص نافذ وذو سلطة . 
في الصيف تأتي البشائر، وتحقق مرابح أو تحقق ترقية أو تتبوء منصب جديد ، وقد توقععقد أو تجدد عقد كنت تخاف بأن لا يتجدد ، وتوسع دائرة نشاطاتك ، وهناك مشروع سيبصر النور بين سبتمبر وشهر اكتوبر 2019…
 
برج الأسد 


تمازح ماغي فرح مواليد برج الاسد وتلمح على أنهم مغرورين وأن لهم نظرة استعلائية ، وتقول بأن سنة الاسد ستكون حافلة وجيدة على الصعيد العاطفي ومتقلبة على الصعيد المهني بحسب كتاب ماغي فرح 2019 .
ستواجه بعض العراقيل ولكنك لن تمانع فأنت تحب التحديات والمواجهات ولا تحب الرتابة والروتين في حياتك ، ولكن وبالمجمل فهذه السنة ستكون افضل من السنة الماضية بالتأكيد بسبب تموضع الكواكب التي تجلب لك الايجابيات وبعض العراقيل والمعاكسات…
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح  بكتابها آمال تجول وآمال تزول 2019 بأنك ستوقع على عقد مهم وتبدأ بعمل استثنائي ، وعندما يطل الصيف قد نراك بمكان جديد ، وتتحسن ظروفك والعلاقات.
شهر نوفمبر 2019 يحمل لك الحظ الكبير والمشاريع الخلاقة والعروض المفاجئة والفرص والارتباطات الناجحة ، وتشعر بشيء جديد يتحقق وتتجاوز عراقيل الربيع والصيف .
تتاح لك فرص مالية بعالم الشراء والاعلام والاعلان والدعاية والاتصالات وصناعة الموسيقى والمسرح وتقديم المنوعات ، وتكون الامور جيدة بالنسبة لك في هذه المجالات وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة…
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
قد تكتشف الحب ولكن من خلال علاقات بعيدة عنك وعن محيطك في عام 2019 ، وقد يرجع لك شخص قديم ، وقد تشهد بداية مغامرة مميزة جداً مع بداية فصل الربيع وقد تميل لعلاقة رومانسية نادرة ، وقد تنجذب لأحد في مجال عملك أو لاشخاص غير تقليديين ولكنهم مميزين جداً…
 
برج العذراء

قد ينتابك الارباك في اول السنة بحسب كتاب ماغي فرح 2019 ، وقد تشعر بأن هناك شيء يقلقك ويجرحك ويعيق حريتك ، وقد تظن بأنك تخطئ الطريق وبأن الظروف قاسية ، ولكن كل هذا الظروف تتبدل مع قدوم شهر مارس 2019 حيث تنقلب الموازين وتبدأ بفترة جيدة وتعيد لنفسك الهدوء والطمأنينية وتشعر بأهميتك وبقدراتك.
الاوضاع الصعبة التي كنت تعاني منها ومنذ شهر نوفمبر تصبح افضل بعد الشهر الثالث من العام 2019 وسيكون لديك فرص مميزة وخاصة بالعمل وتحقق انتصارات مفاجئة..
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح بأنك قد تترك عملك كي تبدأ يمشروع شخصي وخاص ، وقد تغيير اتصااتك أو توسع دائرة اتصالاتك ومعارفك ، وتنقلب الموازين وتتكيف مع الجديد ، وقد تميل وعلى غير العادة الى المغترمات واكتشاف المجهول ويمكن تتكيف مع امورغير متوقعة .
سيكون هنالك انقلابات بحياتك ولكنها انقلابات مفيدة جداً وتحصل التغييرات في شهر أفريل 2019 ويكون فصل الربيع فصل مهم جداً لك 
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
الاستقرار والارتباط لمواليد برج العذراء قد يحصل في شهر فيفري 2019 ، وفصل الصيف يوعدك بالحب إن كنت عازب أو خالي القلب .
بين منتصف جويلية ومنتصف سبتمبر 2019 تتبدل اوضاعك الاجتماعية وتحمل لك الافلاك مفاجئة غير منتظرة ..
 
برج الميزان


تقول ماغي فرح بكتابها آمال تجول وآلام تزول 2019  لمولود الميزان بأنه انتهى من دورة فلكية معاكسة جداً جداً ، خاصة في السنة الماضية حيث كانت سنة صعبة قليلاً ، وقد تتابع الصعوبات والارباكات في هذا العام ولكن ابتداء من شهر مارس 2019 تقل المعاكسات ويكون هناك شراكة وعمل وجديد في حياتك.
سنة 2019 هي سنة النجاح والارتياح والانتقال الى شيء جديد وتزدهر العلاقاتفي شتى المجالات والمستويات ويمكن أن تصل لانجاز طالما حلمت به …
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح  أن يكون مواليد الدائرة الاولى هم الانجح في عام 2109 على الصعيد المهني وعلى صعيد المال ، ويكون لديهم انجازات في العمل ويلفتون الانظار .
قد تتولى مسؤوليات جديدة أو مهمات جديدة ، وقد يكون هناك تغيير في مكان اقامتك أو مكان عملك ، وقد يكون هنالك سفر الى الخارج بسبب العمل ، وقد تتلقى الوعود والعروض التي كنت تتمناها منذ فترة بعيدة.
تتحرر من الضغوط ابتداء من شهر مارس 2019 وقد تنتقل لمصير جديد في حال كنت تعمل في الشأن العام …
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
الاجواء الايجابية تبدأ أيضاً اعتباراً من الشهر الثالث كما هي الحال بجميع نواحي حياتك هذا العام ، وفي فصل الصيف تحقق انتصار عاطفي أو توقع عقود جديدة ويكون لديك الجرأة والشجاعة بفتح ابواب جديدة.
عام 2019 يحمل الجديد للمتزوجين ، وقد يكون هناك حمل أو ولادة أو مولود جديد بانتظارك…
هذه التوقعات تأتيكم من كتاب ماغي فرح 2019 ، حيث تقول ماغي لمولود الميزان بأنه انتهى من دورة فلكية معاكسة جداً جداً ، خاصة في السنة الماضية حيث كانت سنة صعبة قليلاً ، وقد تتابع الصعوبات والارباكات في هذا العام ولكن ابتداء من شهر مارس 2019 تقل المعاكسات ويكون هناك شراكة وعمل وجديد في حياتك. سنة 2019 هي سنة النجاح والارتياح والانتقال الى شيء جديد وتزدهر العلاقاتفي شتى المجالات والمستويات ويمكن أن تصل لانجاز طالما حلمت به.
برج العقرب


ماهي توقعات برج العقرب لعام 2019 بحسب كتاب ماغي فرح 2019 ؟ حيث تبشر ماغي مولود العقرب بأن سنة 2019 جيدة وحلوة عليهم ، ويكون فيها العقرب على مفترق طريق وهي سنة مهمة جداً في حياتهم ومن الممكن أن تكون مصيرية في حياتهم ومن الممكن أن يتأثروا بأشياء تجري من حولهم، ولكنها ايضاً سنة يخرج فيها العقرب من التقاليد الى الابتكار وينتصر على قلق داخلي ، وتأسرهم روح المغامرة…
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح  بأن تتركز جهودك نحو الشؤون المالية وتقول له بأنه مالياً سيكون مرتاح ,ومبشر ببعض الارباح المالية والاستثمارات الناجحة والعمليات التي تفوق الخيال في بعض الاحيان .
يكون لديك عقد مهم هذه السنة وتفكر فيه بشكل جدي وعميق ، ولكن سيكون لديك بعضض الاحداث التي من الممكن أن تشوش على قرارك وتكون المسيرة صعبة وتمر بارتباك وفوضى وتضطر للتعامل والتأقلم مع اوضاع طارئة ، فالعقرب بشكل عام برج سهل التأقلم مع مختلف الظروف والاوضاع والتغييرات…
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
هنالك بعض الصعوبات والتسويات وخاصة للازواج ، وقد تضطر لحل مشكلة ما ، أو لمواجهة بعض الحقائق بمرارة ، ولكن الشيء الايجابي لك يا عزيزي العقرب أنه في حال واجهت بعض المشاكل فسوف تكون مدعوم  ، وسيكون لديك الكثير من المفاجئات خلال فترات عديدة من العام 2019 .
التغييرات قد تحصل لك في شهر مارس 2019 ولكن ستواجهها بدون خوف ، زقد يكون هنالك نزاعات مع سلطات أو مراجع قوية أو حكومات اجنبية ، ولكن العقرب سينتهي من مرحلة من خياته وسيبدأ بمرحلة آخرى جديدة وسيكون على مفترق طريق ويخوض مغامرات وتجارب استثنائية.
 
برج القوس 

حسب كتاب ماغي فرح 2019 فإن مولود برج القوس سيكون محظوظ بسبب وجود كوكب جوبيتير في برج القوس لذا ستكون هذه السنة مليئة بالانغام والموسيقى والشاعرية والايجابية والحب والنجاح والاموال ، سنة 2019 سنة استثنائية ومميزة جداً وستعبر بك الى منعطف جديد وتحدث تغييرات بل وثورات بحياتك المالية والشخصية والعائلية.
انت مطل على جديد يا برج القوس في 2019 وتعرف بعض الوعود غير المنتظرة ، ويجب أن تعرف وتوثق بأن الفترة الصعبة بحياتك قد انتهت ، ودخلت الى فترة جديدة ومرحلة جديدة توهبك الفرص والنجاح ، وتوهبك المواقع الفلكية الجديدة فرص للانتهاء من العقد والصعوبات والازمات والفوضى…
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح أن جوبيتير كوكب الحظ سيبقى عندك حتى شهر ديسمبر 2019 ، صحيح أن بداية الموسم تكون دقيقة بعض الشيء وقد تستغرب من هذه التوقعات الايجابية جداً ، ولكن يجب أن تثق أنه قبل منتصف السنة وحتى نهايتها سو تتصاعد الايجابيات معك بشكل كبير .
حياتك تصبح افضل اعتباراً من مارس 2019 ثم تتحسن أكثر بمنتصف السنة ثم تتصاعد تدريجياً لتحقق كل الامنيات والرغبات ابتداءاً من الربيع والصيف 2019 …
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019 :
سنة 2019 جيدة ايضاً على الصعيد العاطفي بالنسبة لبرج القوس ، حيث تتمتع بشعبية كبيرة ، وتمارس جاذبية كبيرة ، وتكون اشهر جانفي 2019 ومارس 2019 وجويلية 2019 واأوت 2019 حافلة بالمستجدات الغرامية والاوضاع الحلوة والوعود 
شهر اكتوبر 2019 تعقد قران أو تتزوج او تقرر الارتباط ، وفي شهر نوفمبر 2019 هو الاكثر وعداً على صعيد الحب …
 
برج الجدي 


بحسب كتاب ماغي فرح 2019 فإن مولود برج الجدي ومنذ سنة ونصف مررت بأحداث كثيرة وبتغييرات كثيرة ، وقد تستمر هذه الاحداث والانقلابات في عام 2019 فهي سنة تغييرات ستجعلك اكثر نضجاً وتقودك الى بعض الاجراءات والقرارات التي لم تفكر فيها سابقاً ، ولكن هي سنة حاسمة لك.
اعتباراً من شهر مارس 2019 ترتاح من بعض الاثقال وتطل على جديد ، وتبدأ التغييرات بحياتك وتمشي نحو مصير جيد ومستقبل افضل .
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح بأن تحقق ارباح هذا العام تنسيك خسائر الماضي ، ويمكن تخوض بمجالات مالية جديدة وستكون مدعوم من قبل المرقبين منك وحتى من بعض الاشخاص البعيدين ، مما يوحي بجو من الثقة للاستثمارات خاصة اذا كنت تعمل بمجال مصرفي او تجاري أو جمالي أو اراضي وعقارات ، وبأي مجالات تعمل به سيكون لك حضور قوي واشعاع .
 قد تتحالف مع بعض الجهات النافذة والقادرة ، وقد تدرس عقد أو اقتراح في بداية السنة وتأخذ وقتك ، ثم يأتي الربيع ويوعدك بعمل جديد ، ومع قدوم الصيف ورغم وجود بعض الارباكات الا أنك تستعيد اتزانك بسرعة …
توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
بين الربيع والصيف في عام 2109 تحقق رغبة دفينة سواء بحب أو ارتباط خاصة بين أفريل وماي 2019.
شهر اكتوبر 2019 يحمل لك رومانسية عالية جداً وعارمة وهذا وقت مهم لك حيث يكون هناك ولادة جديدة او افراح عائلية او ارتباط …
 
برج الدلو 

الأفلاك تنصفك هذه السنة بعد سنة صعبة جداً عانيت منها ، وتسترجع حق بعد فترة من المعاناة وتجد نفسك على درب جديد 
قد يكون هنالك دعم من فئات فاعلة ، وتعيد تحالفاتك مع بعض النافذين الذين يدعمون مسيرتك ولو أنك اخترت تغييراً معاً في حياتك فهذا التغيير سيسير لمصلحتك.
تتقدم بمشاريع قوية وناجحة وتمر بإنجازات محلية وخارجية ، وستناضل من اجل الانتصار وقد تقاوم المحيط الذي يقف بطريقك ، وتقف أمامه بالمرصاد…
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تتوقع ماغي فرح أن تتوصل تدريجياً لتسوية كل المشاكل العالقة وتتاح لك الفرص للعمل ضمن اطار يعجبك ويريحك بغض النظر عن المضايقات السابقة ، وتحتوي بعض المعارضين
وتقوم بمصالحات بمعايير جديدة وتنتهي من معاناة سابقة وتخوض مجالات تحبها ، وهناك ظروف مناسبة تخدم طموحك.
قد يكون هنالك تعاطف معك من قبل مسؤولين كبار او بعض السلطات النافذة ، وسمعتك الطيبة تجذب المسثمرين والمتعاونين وتتلقى عرض تدرسة باهتمام في اول السنة.
قد تقدم بعض التنازلات لكي تنهي أزمة أو صراع طال أمده في شهر مارس 2019 .
في عام 2019 تكون قائد في محيطك وتكون خلّاق وتطرح افكار واساليب مبتكرة وجديدة في العمل وتستقطب الاشخاص المهمين…
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
يدعمك شخص نافذ مع قدوم شهر افريل 2019 .
يصبح هنالك تقارب ومشروع جيد في شهر ماي 2019 .
في الصيف تتولى مسؤولية مهمة ، وفي شهر نوفمبر 2019 يكون الاكثر وعداً.
قد تعيش حياة عاطفية بعيدة عن محيطك في عام 2019.
في شهري مارس 2019 وأفريل 2019 تعيش مرحلة الحسم اما ايجابية او سلبية في مشكلة زوجية.
 
برج الحوت

توقعات الحوت من كتاب ماغي فرح 2019 ، حيث تتوقع ماغي ان ينتقل الحوت من فترة دقيقة مر بها في السابق الى فترة جيدة ومستمرة.
سنة مصيرية ستشكل مفترق طريق ، وقد يبنوا على خيارات جديدة مدفوعين بظروف واوضاع لم تكن بالحسبان ، هنالك الكثير من المفاجآت والتغييرات وقد تكون بحاجة لبعض التصويب لضبط الخيارات.
قد تكون مضطر للهدوء واللين ويجب ان تستفيد من تطورات محتملة هذه السنة ولو كانت تبدو في البداية تطورات غير مريحة….
على الصعيد المالي والمهني 2019 :
تقول ماغي فرح عليك ان تخطط للمدى البعيد وعليك بالصبر وابتعد عن المجازفات والمخاطرات التي تخص سلامتك ، فأنت معروف عنك بأنك تأخذ وقتك قبل قرار وتدقق بقراراتك وهذا الشيء يجب ان تضاعفه هذه السنة دون ان تتحمس للاقاويل أو دون أن تتحدى القوانين والاعراف التي قد تنقلب ضدك ، ولا تتسرع بردات فعلك ضد بعض النافذين أو ضد بعض الادارات فهذا شيء لن يكون لمصلحتك.
في شهر مارس 2019 يحمل لك اجواء مشوقة جداً وغنية بالاكتشافات والتجارب الفريدة ، وتنجح بمهمة وتسمع تصفيق وتكافئ على اعمال سابقة …
على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
تعيش اجواء مشوقة جداً وغنية ويحصل اشياء غير متوقعة بحياتك ، وتكون سعيد لحدوثها ، وهنالك ثلاث فترات مهمة في حياتك في عام 2019 ، الفترة الممتدة من منتصف شهر فيفري وحتى منتصف شهر أفريل 2019 تجعلك تنطلق وتفاوض وتكتسب الجديد وتنتبه لكل التفاصيل ، وقد تبدأ بعملية تدريب وتحوض امور تنعشك وتفتح الابواب امامك.
الوضع العاطفي يتحسن اعتبارا من شهر ماي 2019 وتكون هذه الفترة جيدة ورائعة حتى منتصف شهر جويلية 2019 .

02/01/2019
عدد المشاهدات: 3995
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة