أحيلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الى التحقيق، بعد بلاغ رفعه احد المحامين في مصر، يتهمها بـالاساءة لبلادها، خلال إحدى حفلاتها التي أقيمت بمناسبة رأس السنة.
وذكرت وسائل اعلام ان النائب العام المصري أصدر قراراً عاجلاً بإحالة الفنانة للنيابة للتحقيق معها حول واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر.
 وكان المحامي المصري سمير صبريتقدم في وقت سابق ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب متهمًا إياها بـالتطاول على مصر والإساءة إليها.
 من جهتها، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا رسميًا، لتوضيح ملابسات الموقف الذي أثار جدلًا واسعًا، واصدره المكتب الإعلامي الخاص بها:
وعبرت شيرين في هذا البيان عن دهشتها لكل من يصطاد في الماء العكر ويتهمها بالاساءة لبلدها، مؤكدة ان ذلك غير صحيح.
واشارت الى ان التسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، واوضحت ان ما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر وكان من بين الحضور وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت أنا خسارة في مصر.
 وكانت تصريحات شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير ليلة رأس السنة الأمر، اثار جدلا واسعا وسخط كبير من المتابعين، الذين اعتبروه انه اساءة لمصر.
و تسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها بقدونس، كذلك أزمة البلهارسيا.

07/01/2019
عدد المشاهدات: 8527
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة