خاص اسعار صرف العملات

أعلنت غرفة تجارة ريف دمشق في بيان لها حصل موقع اسعار صرف العملات على نسخة منه، عن الأوراق المطلوبة للتاجر الراغب بتاسيس سجل تجاري و عضوية في غرفة التجارة لأول مرة
وأشارة الغرفة في كتابها أنه بالنسبة للتاجر الذي يريد تأسيس سجل تجاري و غرفة تجارة لأول مرة ، فإنه يجب عليه تقديم الأوراق التالية إلى غرفة تجارة ريف دمشق و الخاصة بتسجيل عمال لدى المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ( فرع ريف دمشق).
وهي :
1- صورة مصدقة عن السجل التجاري الخاصة بالتأمينات الاجتماعية.
2- إخراج قيد عقاري للمنشأة ( إذا كان العقار تمليك).
3- نسخة مصدقة عن عقد آجار المنشأة ( إذا كان العقار مؤجر).
4- عقد شراكة مصدق إن وجدت شراكه.
5- صورة هوية لكل عامل.
6- صورة هوية صاحب العمل و جميع الشركاء.
7- ختم عليه رقم السجل التجاري ( تختم فيه مكان الاستمارات و العقود).
8- وكالة بإسم الشخص المراجع في حال عدم حضور صاحب العمل.
 
وذلك بعد قيام التاجر بتأسيس السجل التجاري لدى أمانة السجل التجاري بريف دمشق لتقوم الغرفة بإتمام معاملة تسجيل العمال لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وغرفة التجارة.
 
و أشار الغرفة وفقا لما إطلع عليه موقع B2B-SY فإنه إضافة إلى الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في غرفة تجارة ريف دمشق وهي :
بالنسبة للأفراد فإن المطلوب هو صورة شخصية و صورة هوية و لاحكم عليه  ، بالإضافة إلى عقد أجار مصدق او صورة عن سند التمليك.
أما بالنسبة لشركات الأموال المحدودة و المساهمة المغفلة فإن الأوراق المطلوبة هي صورة شخصية و صورة هوية و لا حكم عليه لجميع الشركات المتضامنين ، بالإضافة إلى نسخة مصدقة عن عقد الشركة و نسخة مصدقة عن عقد الايجار او صورة عن سند الملكية
 
و ختم القرار انه في جمع الحالات السابقة يجب حضور صاحب العلاقة او وكيله القانوني للتوقيع.

17/01/2019
عدد المشاهدات: 8510
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة