توفيت متسلقة الجبال التايوانية، جيجي وو، التي تشتهر بصورها أعلى قمم الجبال، مرتدية لباس السباحة البكيني، متجمدة من البرودة الشديدة وذلك بعد أن سقطت في واد، خلال رحلة تسلق بمفردها في تايوان.
وأفادت بي بي سي البريطانية، أن جيجي وو تمكنت من الاتصال بخدمة الطوارئ، لكن سوء الأحوال الجوية عطل وصول مروحيات الإنقاذ إلى المتسلقة، في ثلاث مرات منفصلة، وفي نهاية الأمر، تم إرسال فريق إنقاذ سيرا على الأقدام.
وقالت جهات الإنقاذ، أنه تم العثور على جثتها يوم الاثنين، بعد أن اقتربت درجة الحرارة من درجة التجمد، خلال الليلة السابقة.
وكانت وو وحدها خلال الرحلة، التي استمرت لعدة أيام، في متنزه يوشان الوطني، الذي يضم أعلى قمم الجبال في تايوان، والتي يصل ارتفاعها إلى نحو 4000 متر.
وكانت وو شخصية تحظى بمتابعة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب مستخدمون كثيرون منشورات لنعيها، باعتبارها متسلقة ملهمة.
وبينما كانت تشتهر وو بصورها، مرتدية البكيني أعلى قمم الجبال، كانت أيضا متسلقة محنكة، وتستخدم الأدوات المناسبة، وتتخذ الاحتياطات المطلوبة خلال التسلق.
وكانت وو قد نشرت في 24 من كانون الثاني الماضي 2018 صورة، لساقها مصابة بكدمات قوية، وكتبت في التعليق أنها انزلقت في الطريق، ويمكن أن تنزلق بسهولة.
وفي مقابلة خلال عام 2018، مع وسائل إعلام محلية، قالت وو إن فكرة نشر صور لها بالبكيني جاءتها للمرة الأولى، بعد أن خسرت رهانا مع صديق لها.
يشار إلى ان آخر منشور وجهته وو لمتابعيها، البالغ عددهم أكثر من 18 ألف متابع على فيسبوك، بكان تاريخ 18 كانون الثاني الجاري 20ذ9، وتضمن صورة، تظهر المنظر من على قمة جبلية فوق السحاب.

25/01/2019
عدد المشاهدات: 6099
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة