ستحيي المغنية الأمريكية ماريا كاري حفلاً موسيقياً في 31 من كانون الثاني الجاري، بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في سابقة جديدة من نوعها في المملكة العربية السعودية.
وأفادت EURONEWS أن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في تغريدة عبر صفحتها على موقع تويتر أنه ولأول مرة في المملكة العربية السعودية ستحيي الفنانة العالمية ماريا كاري سهرة موسيقية.
وأثار الخبر موجة من ردود الأفعال الإيجابية حيث عبّر مغردون سعوديون عن سعادتهم بتواجد النجمة الأميركية ماريا كاري على أراضي المملكة، للاستمتاع بفنها، حيث تحظى ماريا كاري بشهرة وشعبية كبيرة في الأوساط العربية.

ويأتي تنظيم الحفل الموسيقي بالتزامن مع فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي رياضة الغولف.
وبحسب EURONEWS فإن الاحتفالات في المملكة لن تقتصر على ماريا كاري حيث سيشارك الفنان الهولندي تييستو، الذي يعتبر أحد أشهر فناني الدي جي في إحياء سهرة موسيقية، كما سيتمّ تنظيم احتفالات موسيقية لفنانين عالميين لأول مرة في المملكة، التي ستستضيف في الفاتح من شباط المقبل حفلاً موسيقياً للمغنية الإماراتية بلقيس والمغنى الجامايكي شون بول.
وكانت السعودية قد استقبلت منذ أشهر نخبة من الفنانين العالميين والعرب لإحياء العديد من الحفلات في عدة مدن من المملكة على غرار الموسيقار العالمي ياني والمطرب إنريكي إيغليزياس، إضافة إلى المطربة ماجدة الرومي، المطربين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي و المغنية شيرين عبد الوهاب.
ويشار إلى أن السعودية بدأت تتبنى خطة لتنمية قطاع الترفيه خلال العام الجاري، تتضمن تنظيم عدة عروض من بينها تحدي ركوب الثيران، على الطريقة الاسبانية، و السماح بالموسيقى والغناء في المطاعم والمقاهي، التي كانت ممنوعة طيلة السنوات الماضية.

29/01/2019
عدد المشاهدات: 7737
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة