قال سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن اللاعبين يتحملون مسؤولية النتائج الكارثية التي سجلها الفريق في الفترة الأخيرة ، مشيرا الى أنه كقائد يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية.
وتأتي هذه التصريحات بعد الخلاف الذي نشب بين راموس ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد الخسارة أمام اياكس في دوري الأبطال برباعية عندما قام بيريز بتوبيخ اللاعبين في غرفة الملابس ليرد راموس عليه أمام الجميع ويحمله مسؤولية الفشل لاستراتيجيته السيئة في الميركاتو الصيفي الماضي.
وأكد راموس  اليوم الاثنين خلال تصريحات نشرها على صفحته على موقع انستغرام أنه لا توجد أي مشكلة بينه ورئيس النادي، فلورينتيو بيريز ، مضيفا الأمور التي تحدث في غرفة خلع الملابس يتم حلها داخل غرفة خلع الملابس، ليس هناك مشكلة، فقط مصلحة ريال مدريد.
 وتابع راموس قائلا: دائما ما أتصور أننا محظوظون لأننا كنا جزءا من تاريخ ريال مدريد، ريال مدريد سيبقى دائما، لا أحد يصنع الأسطورة وحده ولكننا جميعا نكتبها، علينا جميعا أن نعمل من أجل المستقبل واستعادة الشغف.
وعن خلافه الأخير مع زميله في الفريق البرازيلي مارسيلو أكد راموس أن مثل هذه الأمور تحدث عادة ، مشيرا الى أنه عادت الأمورلطبيعتها مع مارسيلو 
وكانت صحف اسبانية فد أشارت الى خلافا حدث بين اللاعبين سيرجيو راموس ومارسيلو، بعد نهاية تدريبات أمس في مركز التدريب لريال مدريد، وكادت أن تؤدي إلى شجار بينهما لولا تدخل زملائهم وتهدئة الجو بين الطرفين.
يذكر أن راموس البالغ من العمر 32 عاما يرتبط بعقد مع نادي العاصمة الاسبانية حتى عام 2021، مع قيمة فسخ عقد تبلغ 25 مليون يورو.
ويعيش النادي الملكي موسما كارثيا بعدما ودع بطولة دوري الأبطال وكأس ملك اسبانيا وانعدام حظوظه بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الأسباني.

12/03/2019
عدد المشاهدات: 718
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة