أعلنت المديرية العامة للجمارك عن إغلاق وتغريم عدد من المستودعات والمحال التجارية اليوم في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع وأدوية مهربة أغلبها ذات منشأ تركي تصل غراماتها إلى أكثر من 381 مليون ليرة سورية.
وأوضحت المديرية أنّه تمّ حجز كمية أدوية بشرية ومستهلكات طبية منتهية الصلاحية مهربة في مستودع في حي دمسرخو باللاذقية وقدرت قيمة البضاعة بأكثر من141.196 مليون ليرة سورية وتمّ تسليمها إلى جمارك اللاذقية وتحويل المهربين إلى القضاء المختص وتغريمهم بمبلغ 61.408 مليون ليرة سورية.
كما أشارت إلى إغلاق عدد من المستودعات والمحال التجارية في كل من السليمانية والموكامبو والجابرية بحلب وفي السلمية ومدينة حماة وفي القلمون بريف دمشق وجديدة الشرقية بحمص وفي جبلة واللاذقية لبيعها بضائع مهربة ذات منشأ أجنبي تنوعت بين أدوية ومواد غذائية وألبسة وأجهزة ومستحضرات تجميل ولوازم صناعية ونظارات وساعات إضافة إلى ثلاث سيارات تنقل مواد مهربة، مبينة أن الغرامات وصلت إلى أكثر من 319.738 مليون ليرة سورية.
وتكثف المديرية العامة للجمارك في الفترة الأخيرة حملاتها ودورياتها لمكافحة البضائع المهربة ضمن الحملة الشاملة التي تم إطلاقها بهدف مكافحة التهريب على المنافذ الحدودية وفي جميع المناطق داخل وخارج المدن وفي الأسواق التجارية بهدف حماية الاقتصاد الوطني.
13/03/2019
عدد المشاهدات: 6299
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة