نقلت وسائل اعلام عن صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد لريال مدريد سيتقاضى سنويا مبلغ 12 مليون يورو وهو ضعف الراتب الذي كان يتقاضاه في فترته الأولى.
ولجأت ادارة ريال مدريد للتعاقد مع الأسطورة الفرنسية لمدة ثلاث سنوات ونصف بهدف انتشال الفريق من دوامة النتائج السيئة التي سجلها الميرينغي في الآونة الأخيرة وابتعاده عن المنافسة في معظم البطولات.
 وأضافت الصحيفة أن زيدان سيحصل على المكافآت بالاضافة لراتبه السنوي، وسيزداد راتب زيدان حسب الاتفاق مع إدارة النادي تدريجيا حتى الوصول إلى نهاية العقد في صيف 2022.
وكان زيدان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها يوفنتوس الايطالي، الا أن ادارة النادي الملكي عجلت بخطفه من خلال تقديم راتب سنوي ضخم لإغرائه للموافقة على تدريب الفريق.   
ويخوض زيدان اختباره الأول مع نادي العاصمة الاسبانية يوم السبت المقبل عندما يستضيف سيلتا فيغو الاسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.
ونجح المدرب البالغ من العمر 46 عاما في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية مع الريال في الفترة الماضية التي دربه فيها والتي امتدت لموسمين ونصف، فضلا عن الفوز بلقب الدوري المحلي مرة واحدة وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

14/03/2019
عدد المشاهدات: 6545
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة