خرج الصربي نوفاك دجوكوفيتش الثلاثاء من المنافسة في دورة انديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، فيما تأهل الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر الى ثمن النهائي.
وسقط دجوكوفيتش (31 عاما) المصنف أول عالميا والذي تأجلت مباراته في الدور الثالث من الإثنين بسبب الأمطار الغزيرة بعدما كان متقدما بشوط واحد في المجموعة الأولى، أمام الألماني فيليب كولشرايبر 4-6 و4-6، وخرج من المنافسة على لقب أول دورات الماسترز للألف نقطة.
وهي الخسارة الأولى لدجوكوفيتش أمام كولشرايبر بعد سبعة انتصارات متتالية، والثانية في 10 مواجهات جمعت بين اللاعبين، ويعود الفوز السابق الوحيد للألماني الى عام 2009 في بطولة رولان غاروس، ثانية بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.
من جانبه، حقق نادال المصنف ثانيا الفوز السابع على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان المصنف 26 في سبع مباريات، عندما هزمه 6-3 و6-1، وسيقابل الفائز بلقب الدورة ثلاث مرات الصربي فيليب كرايينوفيتش الذي أقصى الروسي المصنف 14 دانييل مديفيديف 6-3 و6-2.
بدوره، كان فيدرر الرابع ووصيف بطل العام الماضي قويا على مواطنه وصديقه ستانيسلاس فافرينكا عندما هزمه 6-3 و6-4 ليرفع عدد انتصاراته الى 22 مقابل ثلاث هزائم في المواجهات المباشرة بينهما.
ويلتقي فيدرر الذي خسر في نهائي العام الماضي أمام الغائب عن المنافسات الحاليةالأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، في ثمن النهائي مع الكندي الشاب دينيس شابوفالوف (19 عاما ومصنف 24) الفائز على الكرواتي مارين سيليتش العاشر 6-4 و6-2.

14/03/2019
عدد المشاهدات: 7784
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة