قالت الممثلة السورية تولين البكري أن المبنى الذي تسكن فيه تعرض للاحتراق نتيجة ماس كهربائي.
وكتبت البكري في منشور على حسابها على الفايسبوك يسعد صباحكم يا حبايبي شكرا لكل شخص تطمن عليي بعد الحريق ان كان باتصال أو رسالة او كلمة على وسائل التواصل الإجتماعي..أنا بخير والحمد لله الأضرار مادية فقط. .وان شالله بسأل عنكم بالخير والفرح دايمآ..الله يحمي الكل
وأضافت كل أيام الحرب والرعبات يلي عشتا بهالبلد بكفة ورعبة اليوم بكفة تانية..احترقت بنايتنا اليوم بسبب ماس كهربا وبلشت النار تطلع من عندي.
ونشرت البكري صورا لمنزلها المحترق قائلة ما في وصف ولاحكي ينقال كيف كلنا ركضنا أطفال نسوان كبار صغار بس للنفد بروحنا..يا جماعة العمر بلحظة بيروح..الحمدلله على كلشي..الحمد لله..
وشهدت دمشق العديد من الحرائق هذا الشتاء على خلفية ماس كهربائي ، كان أقساها الحريق الذي نشب في حي العمارة الدمشقي وأودى بحياة سبع أطفال من أسرة واحدة ، كما لم تسلم منازل المشاهير من مثل هذا النوع من الحوادث كان آخرها احتراق منزل الممثلة عبير شمس الدين.   
وسبق للبكري أن نجت من حادث سير مروع في عام 2016 نقلت على إثره إلى المستشفى أسفر عن إصابتها برضوض وكسرين في يدها وكتفها.
يذكر أن البكري باشرت مؤخرا تصوير مشاهدها في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر ، وسبق لها المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية مثل دنيا 2 وصرخة روح ولست جارية وأيام شامية وليالي الصالحية وغيرها.

19/03/2019
عدد المشاهدات: 5640
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة