كشفت شركة ابل عن الجيل الثاني من السماعات اللاسلكية  AirPods، التي تتميز بعمر أطول للبطارية مع حافظة الشحن اللاسلكية، فضلاً عن مساعد Siri الإفتراضي.
وذكر موقع engadget ان السماعات اللاسلكية AirPods 2 ستتوفر في اختيارين مع الحافظة التقليدية أو الحافظة التي تدعم الشحن اللاسلكي، اذ تقدم كلا الحافظتين عمر شحن يصل إلى 24 ساعة من الإستماع.
وأضاف الموقع أن الحافظة اللاسلكية تتوافق مع أي شاحن Qi الخاص بهواتف الأيفون الجديدة، كما تضم سماعة AirPods 2 شريحة H1 التي صممت من ابل، والتي طورت بشكل خاص لسماعات ابل اللاسلكية، حيث تدعم آداء أكثر سرعة في الإقتران، كما تدعم السماعة بعمر أطول للبطارية.
وتتميز سماعة AirPods 2 بمساعد ابل الإفتراضي المدمج  Siri، الذي يدعم إلقاء الأوامر الصوتية بشكل مستمر على السماعة اللاسلكية.
وتؤكد ابل على أن شريحة المعالج المستخدمة ستدعم التبديل السريع بين الأجهزة المقترنة من هواتف الأيفون أو ساعة ابل الذكية.
ومن المقرر أن تتوفر سماعة AirPods 2 مع الحافظة اللاسلكية بسعر 199 دولار، في حين أنها تتوفر للطلب الآن عبر متجر ابل الرسمي على شبكة الإنترنت، أو تطبيق Apple Store، بينما يأتي النموذج المميز بالحافظة التقليدية بسعر 159 دولار، أيضاً يمكن إختيار ترقية حافظة السماعة القديمة بالحافظة اللاسلكية الجديدة بسعر 79 دولار.

21/03/2019
عدد المشاهدات: 611
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة