كشفت تليجرام عن توفير مزايا واضافات جديدة لخدمتها سواء على سطح المكتب أو على تطبيق الهواتف الذكية عبر النسخة الجديدة ذات الرقم 5.5، والتي تتيح للمستخدمين حذف أي رسالة تم ارسالها او تلقيها.
وقالت تليجرام في المدونة الرسمية، هذه الميزة ليس لها حد زمني، حيث يمكن حذف أي دردشة خاصة بالكامل من جهاز المستخدم وجهاز الشخص الآخر بضغطتين فقط، ولزيادة الخصوصية، تم إدخال ميزة تقييد إعادة توجيه الرسائل، وعند تمكين هذا الإعداد، لن تعود رسائلك التى تمت إعادة توجيهها إلى حسابك، بدلًا من ذلك سيتم عرض اسم غير قابل للضغط.
ومن المنتظر ان يوفر التحديث الجديد أيضا إضافة مربع بحث جديد يتيح للمستخدمين العثور على أى إعداد يحتاجه بسرعة، وذلك نظرا لزيادة حجم خيارات الإعدادات فى التطبيق.
كما تدعم النسخة الجديدة عرض إجابات على أى أسئلة متعلقة بتليجرام، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصبح التطبيق يدعم مشاهدة الفيديو والصور المتحركة GIF بدون الحاجة إلى انتظار اكتمال التنزيل.
يشار الى انه بات متاحاً لمستخدمى منصة أندرويد، استخدام الكلمات الرئيسية بعدة لغات للعثور على اى رموز تعبيرية، حيث ستظهر قائمة الرموز التعبيرية ذات الصلة عند كتابة الرسالة، كما تم إضافة الدعم للميزات إمكانية الوصول، حيث يمكن لمستخدمى منصة iOS دعم VoiceOver، ومن أندرويد هناك الدعم لـ TalkBack.

27/03/2019
عدد المشاهدات: 7549
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة