أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، الأربعاء، ضم المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، مقابل 80 مليون يورو في صفقة هي الأكبر بتاريخ النادي البافاري بحسب ماذكرت مجلة فراس فوتبول الفرنسية.
وساهم اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما في فوز بلاده بكأس العالم الأخيرة بروسيا 2018،ويأتي التعاقد مع هيرنانديز في اطار سعي الفريق الألماني لتدعيم صفوفه بهدف استعادة اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.
وقال المدير الرياضي لبايرن، البوسني حسن صالح حميدزيتش في تصريحات نقلها موقع سكاي نيوز: أنا سعيد جدا للتعاقد مع أحد أفضل المدافعين في العالم، المتوج بكأس العالم لوكاس هرنانديز.
وأضافيمكن للوكاس اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر. سيتابع إرثنا العظيم مع لاعبي كرة القدم الفرنسيين ويحسن فريقنا.
وبحسب مصادر ألمانية فان راتب هيرنانديز سيبلغ 13 مليون يورو سنويا، وسيمتد عقده 5 أعوام.
وباتت صفقة انتقال هيرنانديز الأعلى في تاريخ نادي بايرن ميونيخ ، علما أن الصفقة الأعلى السابقة كانت صفقة انتقال الفرنسي كورنتين توليسو قادما من ليون الفرنسي صيف 2017، مقابل 41.5 مليون يورو.
وتعد صفقة هيرنانديز ثاني صفقة يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ضم مواطنه بنجامين بافارد من شتوتجارت الألماني مقابل 35 مليون يورو.
وكان النادي الألماني قريبا من الظفر بخدمات  الظهير الفرنسي في كانون الثاني الماضي، ولكن نادي أتلتيكو مدريد اتفق معه على تأجيل الانتقال إلى الصيف المقبل.
يذكر أن  بايرن ميونيخ ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الانكليزي من الدور ثمن النهائي ، فيما يتقاسم صدارة الدوري الألماني مع الغريم اللدود بروسيا دورتموند.  

29/03/2019
عدد المشاهدات: 8586
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة