أعلن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في بيان اليوم الخميس عن تعيين النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرباً له بعقدٍ مدته ثلاث سنوات.
وقال سولسكاير في تصريحات لموقع النادي على الانترنت هذه هي الوظيفة التي كنت أحلم بها دائما وأنا متحمس للغاية لقيادة النادي لفترة طويلة.
وأضاف شعرت بالراحة في هذا النادي العريق منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إليه. لقد كان شرفًا لي أن أكون لاعبًا في فريق مانشستر يونايتد ، ويشرفني أن أبدأ مسيرتي التدريبية منه أيضا.
وتابع لقد كانت الأشهر القليلة الماضية تجربة رائعة.
وتم تعيين سولسكاير اللاعب السابق في مانشستر يونايتد مدربا للفريق في كانون الأول الماضي ، ليحل بشكل مؤقت محل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت اقالته من تدريب الفريق بسبب النتائج المتواضعة.
وأحدث المدرب النرويجي ، البالغ من العمر 46 عامًا ثورة حقيقية في نتائج الفريق حيث حقق 14 انتصار من أصل 19 مباراة خاضها الفريق ، فضلا عن نجاحه في قيادة الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا  للمرة الأولى منذ عام 2014 على حساب باريس سان جرمان الفرنسي.
بات سولسكاير المدرب السابق لمولدة النرويجي أول مدرب في تاريخ اليونايتيد يفوز بأول ست مباريات له في الدوري، متغلبًا على الرقم القياسي الذي سجله السير مات بوسبي.
يذكر أن سولسكاير لعب في صفوف الشياطين الحمر ل 11 موسما ، وساهم في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1999 على حساب بايرن ميونيخ بتسجيله الهدف الثاني في النهائي.

29/03/2019
عدد المشاهدات: 4570
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة