أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب انفصالها عن زوجها الفنان احمد سعد، مرجعة سبب ذلك الى انه اناني ولديه حب التملك ويعتبر السيدة جارية.
وقالت الخشاب في تصريحات لصحيفة المصري اليوم إنها كانت تستعد للسفر إلى عدد من الدول العربية، لحضور مهرجانات وفعاليات تخُص المرأة، لكنها تفاجأت برفض زوجها وتهديده لها في حال المغادرة.
وأضافت للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي.. سبت كل حاجة علشانه، لكن اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي.
لكن الخشاب نفت أن تكون نادمة على تجربة الزواج الفاشلة، مشيرة الى أنها اعتادت عدم الندم على أي تجربة تخوضها، بل تتعلم منها.
وكان المغني أحمد سعد كتب منشور على حسابه على فيسبوك جاء فيه قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني من ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي...، أولادي .
 وكان أحمد سعد  تزوج من سمية الخشاب في 22 تشرين الأول عام 2017، وسبق له من الزواج مرتين، الاولى من خارج الوسط الفني عام 2006، وأنجب منها طفلين، حتى انفصل عنها عام 2011، ثم تزوج مرة ثانية من الفنانة ريم الباردوي عام 2017، وانفصل عنها في ذات العام.
يشار الى ان سمية الخشاب سبق لها الزواج أربع مرات قبل أن ترتبط بالمغني أحمد سعد، من دون أن تتحدث كثيرا عن زيجاتها وأسباب الطلاق.
 

02/04/2019
عدد المشاهدات: 1270
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة