أطلقت شركة جوجل الاصدار التجريبي الثاني من Android Q الذي يوفر مزيد من المميزات لمستخدمي هواتف Pixel، مع دعم الشاشات القابلة للطي.
وقال موقع fonearena ان الإصدار التجريبي الثاني من Android Q  يأتي مع مجموعة من المميزات الجديدة التي تشمل فقاعات المهام المتعددة، وهو أسلوب جديد من جوجل لدعم المستخدمين في ميزة المهام المتعددة على شاشات هواتف الأندوريد، أو هواتف Pixel بشكل خاص.
كما من المقرر أن تدعم فقاعات المهام المتعددة المستخدمين في تنشيط التطبيقات وإدارتها في أي مكان على أجهزة الأندوريد، كما يضم الإصدار التجريبي من Android Q محاكاة جديدة في النظام للشاشات القابلة للطي.
أما ميزة محاكاة الشاشات القابلة للطي في تحديث Android Q، فتتوفر المحاكاة الإفتراضية للشاشات القابلة للطي في الإصدار التجريبي الثاني من تحديث Android Q، حيث تأتي Android Studio 3.5 لدعم إبتكار الأجهزة القابلة للطي من شاشة بحجم 7.3 إنش إلى شاشة بحجم 4.6 إنش، أو من شاشة 8 إنش إلى شاشة بحجم 6.6 إنش.
وستقدم المحاكاة الإفتراضية عناصر للتحكم في الشاشة في كل إختيار من التكوينات في الشاشة، حيث تتيح هذه العناصر التحكم في الفتح والطي في الشاشة مع التحكم في التمرير وتنفيذ الإجراءات المختلفة.
ومن المنتظر أن يقدم الإصدار التجريبي الثاني من Android Q مجموعة من التحسينات في الواجهة البرمجية القابلة للتكبير، الميكروفونات، مع توجيه الصوتيات في الواجهة البرمجية مما يتيح للمطورين تحسين تجربة إلتقاط الصوتيات من الإتجاه الأمامي والخلفي للشاشات القابلة للطي.

04/04/2019
عدد المشاهدات: 6107
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة