بدأ سناب شات باختبار ميزات مميزات Status و Passport في خرائط سناب الخاصة بالتطبيق، وذلك ضمن مجموعة تغييرات ينفذها مؤخراً.
ونشر موقع fonearena تقريرا جاء فيه انه يتم اختبار مزيد من الميزات في تطبيق سناب شات، حيث سيتم معاينة ميزة Status في خرائط سناب، على أن تدعم المستخدم في مشاركة Bitmoji للإشارة إلى حالة المستخدم أثناء تواجده في موقع محدد.
ويمكن للمستخدم ان يشارك آفاتار أثناء مشاهدة التلفاز، لدعوة الأصدقاء لمتابعة عرض، أو رموز لدعوة متابعة المستخدم في الألعاب وما إلى ذلك من رموز تعرض حالة المستخدم في موقع محدد.
ومن خلال عرض حالة المستخدم بالرموز في موقع محدد على خرائط سناب، سيتمكن أصدقاء المستخدم من متابعته على الخريطة وإكتشاف سبب تأخره نتيجة لحدث أو مشكلة ما في الطريق، أو إدراك موقع المستخدم في المحيط.
كما تأتي ميزة Passport لخرائط سناب شات والتي تعمل بالتزامن مع ميزة حالة المستخدم، حيث يمكن لحالة المستخدم أن تظهر موقع المستخدم بإستمرار، بينما يمكن وضع إشارة على بعض المواقع من قبل المستخدم ليتم ضم هذه المواقع إلى Passport والتي تعرض للمستخدم فقط، كما يمكن للمستخدم التحكم في حذف هذه المواقع من تاريخ خرائط سناب شات.
يمكن للمستخدم أيضاً إختيار نمط التخفي في التطبيق الذي يعرف بـ Ghost، ليوقف عمل كلاً من ميزتي Status و Passport في خرائط سناب.

04/04/2019
عدد المشاهدات: 2184
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة