أتاحت شركة آبل تحديث جديد لتطبيق Clips لصناعة الفيديو، مقدمة عدة مزايا تجعله أقرب لتطبيقات تحرير الفيديو من على الاجهزة المحمولة.
وجاءت النسخة المحدثة من تطبيق Clips لتدعم إضافة مقاطع صوتية مخصصة مباشرة إلى مقاطع الفيديو مع التي تم إنشاؤها في GarageBand وتطبيقات الموسيقى الأخرى، حيث في السابق، كان هناك تقييد بمقاطع ومسارات صوتية من iTunes.
كما وفّر تحديث Clips القدرة على مشاركة المشاريع من خلال AirDrop أو البريد الإلكتروني وحفظها في الملفات، بالإضافة إلى تقديم المزيد من إضافات المشاركة للتحميل إلى الخدمات السحابية الأخرى، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث هناك تأثيرات جديدة تتعلق بكاميرا الفيديو، وتحديدًا تأثير التصوير الذي يعود لزمن التسعينات، مع إضافة ثلاث عناوين Live جديدة.
وطال التحديث ميزة التسميات التوضيحية، اذ بات باستطاعة المستخدم الآن اختيار ظهور كلماتهم دفعة واحدة كنص ثابت، أو كنص متحرك، مع إبراز كل كلمة أثناء نطقها، فضلًا عن إضافة عدد جديد من الملصقات والقدرة والقدرة على تكرار المشاريع وإعادة تسميته وغيره العديد من الإضافات الجديدة الأخرى، أخيرًا تحديث تطبيق Clips متاح الآن على صفحة التطبيق من على متجر آب ستور.
وكانت آبل أعلنت قبل نحو عامين من الآن عن تطبيقهاClips  لصناعة الفيديو، مُستنسِخة في ذلك مزايا متعددة من تطبيقات شهيرة مثل سناب شات، انستغرام، فاين، بريزما وغيرها.

04/04/2019
عدد المشاهدات: 7309
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة