استغل باريس سان جرمان حامل كأس فرنسا في الأعوام الأربعة الماضية عاملي الارض والجمهور للفوز على ضيفه نانت 3-صفر وبلوغ المباراة النهائية للمسابقة للعام الخامس على التوالي في سعيه لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس المحليان).
ويواجه النادي الباريسي، حامل الرقم القياسي في المسابقة مع 12 لقبا، في المباراة النهائية على ملعب ستاد دو فرانس في 27 نيسان الحالي، رين الذي كان قد أقصى ليون 3-2 الثلاثاء.
في المقابل فشل نانت، الفائز بالكأس ثلاث مرات، في سعيه لاحراز أول القابه منذ عام 2001 حين توج بطلا للدوري.
وبات سان جرمان على بعد مباراة واحدة من تحقيق الثنائية المحلية بعدما ضمن بنسبة كبيرة فوزه بالدوري المحلي، علما انه كان فقد فرصة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطة بخروجه من ربع النهائي على يد غانغان 1-2.
ويبتعد النادي الباريسي بفارق 20 نقطة في صدارة الدوري عن مطارده المباشر ليل، وبإمكانه حسم اللقب نهائيا في صالحه في حال فوزه على ستراسبورغ الأحد المقبل، شرط عدم فوز ليل على ينس في اليوم ذاته.
ويأمل سان جرمان تحقيق الثنائية لانقاذ ما تبقى بعدما خرج خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو يعول على نجمه الواعد كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 27 هدفان بانتظار عودة نجمه البرازيلي نيمار ومهاجمه الاوروغوياني إدينسون كافاني الى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

04/04/2019
عدد المشاهدات: 7353
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة