نشرت الإعلامية زينة يازجي توضيحاً بعد عاصفة الانتقادات التي طالت زوجها الممثل عابد فهد، عندما أهدى جائزته التي نالها في حفل الـموريكس دور إلى الجيش السوري.
وجاء في تغريدة لزينة يازجي، عبر حسابها تويتر، ان هداء عابد الجائزة للجيش هو مد يد تعزية لعائلات الشباب السوريين الذين طحنتهم الحرب، يلتقي بهم عابد هذه الايام اثناء التصوير في سوريا، نحزن لهم كما نحزن لقصة كل سوري مكلوم و مظلوم بغض النظر عن خلفيته، كل سوري هو سورية، في الداخل او الخارج، في الخيمة او القرية هو الضحية.
 
للتوضيح، اهداء عابد الجائزة للجيش هو مد يد تعزية لعائلات الشباب السوريين الذين طحنتهم الحرب، يلتقي بهم عابد هذه الايام اثناء التصوير في سورية، نحزن لهم كما نحزن لقصة كل سوري مكلوم و مظلوم بغض النظر عن خلفيته، كل سوري هو سورية، في الداخل او الخارج، في الخيمة او القرية هو الضحية — Zeina Yazigi (@zyazigi) ١١ أبريل ٢٠١٩
وقام عابد فهد باهداء جائزته، بعدما تسلمها، خلال خفل الموريكس دور، لبلده سوريا وللجيش السوري.
 
 وأثار اهداء فهد جائزته للجيش السوري ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، مذكرين اياه بـالضحايا المدنيين الذين قتلوا على يد القوات النظامية، و وبالمعتقلين المغيبين في سجون الأسد منذ سنوات.
يشار الى ان عابد فهد حصد جائزة تكريمية من الـموريكس دور كأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل طريق الذي تم عرضه في رمضان 2018، الذي شارك في بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم، و حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

12/04/2019
عدد المشاهدات: 6198
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة