حسم الممثل عباس النوري امكانية عودته لمسلسل باب الحارة الجزء العاشر من خلال شخصية أبو عصام في مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام بقوله أبو عصام مات وقرأت نعوته بنفسي.
وقال النوري عبر الفيديو أبو عصام تم قتله بشكل مزدوج من قبل منتجين اثنين دون أن يكشف عن أسماء هذين المنتجين حتى لا يكون لذلك علاقة بخصومة شخصية على حد تعبيره.
وتابع النوري أبو عصام اقرأوا له الفاتحة ، أفضل من السؤال عنه ، ليقطع الطريق نهائيا على عودته لمسلسل باب الحارة الجزء العاشر.
وكانت الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة أعلنت في وقت سابق أنها بصدد انتاج الجزء الجديد من المسلسل الذي سيضم ممثلين من مصر ولبنان وسلطنة عمان إلى جانب السوريين.
وتعرض المسلسل البيئي الشامي لانتقادات كثيرة على مدى سنوات عرضه، من بينها أنه صور الرجل بصورة المتسلط الذي يتكلم ويقرر عن الجميع وعلى أهل البيت السماع والطاعة، ولم يقدم أي شخصية نسائية واحد تسعى لتكون مؤثرة.
يشار الى أن الشكوك كانت تحوم حول مشاركة النوري في الجزء التاسع من المسلسل ، قبل أن يقرر المشاركة في المسلسل على الرغم من نتائج الجزء الثامن والطريقة التي رُسمت بها شخصيته والتي حوّلته إلى بطل ثانٍ في العمل على حساب النمس الذي يؤدي دوره النجم مصطفى الخاني.

12/04/2019
عدد المشاهدات: 508
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة