بعد اعلانه اعزب قانونياً ...يخطط النجمان براد بيت وجنيفر أنيستون للزواج رسمياً  في تموز القادم  حسب ما كشف مصدر لمجلة نيو ايدياالاسترالية .
وكان براد بيت وانجلينا جولي اعلنا انفصالهما عام 2017 بعد  علاقة دامت  11 سنة من ضمنها سنتان فقط زواج وكانا بينهما 6 أطفال ما بين الذين تبنوهم وبين الذين قامت انجيلينا بإنجابهم ،ولم تحسم من حينها قضية طلاقهما التي كانت في أروقة المحاكم. 

وقال المصدر للمجلة : ان بيت بمجرد ان ابلغه محاميه بانه اخيرا حصل على الطلاق من زوجته السابقة انجلينا جولي ،سارع على الفور بالطلب من جنيفر البدء في التخطيط لحفل زفافهما القانوني حيث اخبر افراد عائلتهما واصدقائهما بانهما سيتمكنان الان من الزواج رسميا وسيقومان بتشريع زواجهما في المحكمة في تموز القادم .
وكانت جنيفر انيستون زوجة براد بيت عام 2000 لكن حين صوّر فيلم Mr & Mrs Smith إلى جانب أنجلينا جولي، نشأت علاقة قوية بينهما وبدآ في التخطيط لحياتهما المستقبلية، فتم الانفصال عن زوجته جينيفر  عام 2005. 

وبعد انفصال براد عن جولي التقطت عدسات الكاميرا عودته مع جينيفر وكان ذلك بسبب جورج كلونى الذى جمعهما مرة آخرى ونصح براد بيت بإعطاء فرصة آخرى لعلاقتهما ،حسب ما ذكر موقع touch weekly  .
ووفقًا لما ذكره المصدر لمجلة نيو ايديا فقد  استأجر الثنائي ثماني فيلات خاصة فاخرة في منتجع One & Only Palmilla لأقاربهما وأصدقائهما في 29 تموز حيث سيتم الزواج مرة اخرى على الشاطئ وذلك بعد 19 عام بالضبط من زواجهما الاول في ماليبو
واختارت جينيفر فستاناً بسيطاً وأنيقاً من فيرساتشي – أحد مصمميها المفضلين – وطلبت من كورتيني كوكس (صديقتها في مسلسل فريندز ) أن تكون وصيفة لها. في حين طلب براد من جورج كلوني أن يكون أفضل رجل له
وزعم احد المصادر المطلعة للمجلة  أن جين استأجرت طهاة مفضلين لديها لإعداد قائمة طعام لعشاء من ستة أطباق بعد ذلك على الشاطئ ، بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل ضخم. وسيكون هناك عروض خاصة لفرقة خطيب صديقتها كورتني جوني ماكد (Snow Patrol) ، بالإضافة إلى عرض مفاجئ لأحد الفنانين المفضلين لبراد هو فرانك أوشن ، الذي طلب منه تقديم أغنية حب لزوجته الجديدة.
يذكر ان جنيفر أنيستون بعد انفصالها عن براد بيت  صرّحت في أحد اللقاءات التليفزيونية لها بأنّها تشعر بالوحدة والألم وتحاول أن تتأقلم مع الجرح الذي سبّبه لها بيت لها حيث لجأت إلى العديد من الارتباطات بفنّاني هوليوود، ثم تزوّجت من النجم جاستن ثيرو في العام 2015 ، ثم انفصلت عنه بعد ذلك بعامين من الزواج فقط. 

25/04/2019
عدد المشاهدات: 798
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة