بلغ لاتسيو المباراة النهائية من كأس إيطاليا عقب فوزه 1-0 على على ملعب مضيفه الميلان الأربعاء، بملعب سان سيرو، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.
وبخر فريق العاصمة حلم الفريق الشمالي ميلان بالعودة الى ساحة الألقاب الكبرى للمرة الأولى منذ 2011.
واعتقد ميلان أن بخروج يوفنتوس، بطل الأعوام الأربعة الماضية والفائز عليه في نهائي 2018، من الدور ربع النهائي وتعادله ذهابا مع لاتسيو دون أهداف، سيكون أمام فرصة لاستعادة مكانه على منصة التتويج وإحراز لقبه الكبير الأول منذ بطولة الدوري المحلي عام 2011.
لكن هذا الحلم انتهى الأربعاء على يد الأرجنتيني خواكين كوريا الذي حسم هذه المواجهة الحساسة بين الفريقين بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 58 من اللقاء الذي سبقه قيام مجموعة من جمهور نادي العاصمة برفع لافتة تحية لبينيتو موسوليني.
وثأر فريق المدرب سيموني إينزاغي من ميلان الذي أخرج نادي العاصمة من الدور ذاته الموسم الماضي حين تعادلا سلبا في الذهاب ثم خرج ميلان من الملعب الأولمبي في العاصمة ببطاقة تأهله الى النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح إثر تعادلهما دون أهداف أيضا.
وتجدد الموعد الأربعاء بين الفريقين اللذين تواجها أيضا في 13 نيسان الحالي في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري حين خرج ميلان منتصرا بهدف متأخر من ركلة جزاء نفذها العاجي فرانك كيسييه.
لكن الفريق اللومباردي فشل في تجديد تفوقه ومني بهزيمته الأولى أمام لاتسيو في سان سيرو منذ 27 كانون الثاني 2015  (صفر-1 في ربع نهائي الكأس بهدف لاعب ميلان الحالي الأرجنتيني لوكاس بيليا).
ويواجه لاتسيو في النهائي المتأهل من مواجهة الخميس بين فيرونتينا واتالانتا علما ان مباراة الذهاب انتهت بينهما بالتعادل 3-3.

25/04/2019
عدد المشاهدات: 5687
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة