انطلقت في مدينة دبي بالإمارات فعاليات معرض سوق السفر العربي، بمشاركة 2800 عارض عربي وأجنبي يمثلون وكلاء السفر وشركات السياحة وسلاسل الفنادق المحلية والعالمية.
 
وتشارك سوريا لأول مرة في المعرض بجناح يمتد على مساحة 40 مترا مربعا، يضم موفدين من وزارة السياحة وعددا من الجهات العاملة في القطاع السياحي بالإضافة لعدد من شركات وفنادق القطاع الخاص.
 
ومن ضمن الشركات السورية المشاركة في المعرض، شركة أجنحة الشام للطيران، و الشركة السورية للنقل والسياحة، وعدد من مكاتب السياحة والسفر.
 
وأوضح معاون وزير السياحة رئيس الوفد السوري المهندس غياث الفراح، أن المشاركة السورية تكتسب أهميتها كونها تدل على بدء تعافي قطاع السياحة بالتزامن مع مرحلة إعادة الإعمار في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الحضور السوري شكل نوعا من المفاجأة السارة لجميع زوار المعرض والمغتربين السوريين في الإمارات.
 

من جهته، شدد رئيس اتحاد غرف السياحة السورية، محمد خضور المشارك في المعرض، على أن الحدث يشكل فرصة للمشاركين السوريين لدعوة الفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال والسياح لزيارة البلاد.
 
بدوره أشار معاون مدير الشركة السورية للنقل والسياحة نضال جبر، إلى أن المشاركة في المعرض أفسحت المجال للتعريف بأعمال ومهام الشركة إضافة إلى التسويق لنشاطاتها.
 
ويعد معرض سوق السفر العربي، حدثا عالميا رائدا في صناعة السفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

29/04/2019
عدد المشاهدات: 2937
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة