استنفرت الشرطة في ألمانيا للبحث عن فتاة سورية مخطوفة، ليتبين بعد ذلك أن عملية الاختطاف ملفقة ومدبرة وتم الاتفاق عليها مع صديقها السوري، كان هدفها ابتزاز والدها للحصول على 40 ألف يورو مقابل إطلاق سراحها، لتنتهي الحادثة باعتقال الشاب وحبسه .
وذكر موقع dw، أن النيابة العامة في برلين أصدرت قراراً بحبس صديق الفتاة (18 عاماً) ، بعد اتفاقه مع الفتاة (13 عاماً) على تمثيل خطفها للحصول على فدية من والدها قيمتها 40 ألف يورو مقابل الإفراج عنها.
وبدأت حادثة اختفاء الفتاة في برلين منذ يوم الجمعة الماضي، حيث أبلغ والد الفتاة الشرطة باختطاف ابنته بعد تلقيه اتصالاً من مجهول يطلب منه فدية مالية مقابل إطلاق سراحها، مع مقطع فيديو تظهر فيه الفتاة ، حيث يدعي مرسل الفيديو بأن ابنته مخطوفة.
وتسببت الحادثة باستنفار كبير لفريق مكون من حوالي 280 شرطيا، مع الاستعانة بالكلاب المدربة ومروحية مخصصة، من اجل البحث عن الفتاة، ليتبين بعد العثور عليها، بأن العملية ملفقة ومفتعلة، وأنها كانت برفقة صديقها.
واعترف الشاب والفتاة بأنهما قاما بـتمثيل عملية الاختطاف، ودبرا هذا الأمر  وقاما بتصوير الفيديو من أجل ابتزاز والدها.
ووفقاً للشرطة، فان الشاب سيقدم للمحاكمة، فيما لا يعرف بعد كيف سيتم التصرف مع الفتاة فهي ما تزال قاصرا.
ويواجه الشاب، الذي صدر قراراً بحبسه، تهمة الابتزاز وتزوير جريمة.
وسبب الاستنفار الكبير لرجال الشرطة يعود الى وقوع حادثة مشابهة منذ أسابيع، حيث اختفت مراهقة ألمانية (15عاماَ)  ما حدا بالشرطة للاعتقاد بوجود رابط بين الحادثتين.

01/05/2019
عدد المشاهدات: 7884
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة