كشف مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج، عن ميزة جديدة تسمى بـSECRET CRUSH  داخل خدمة Facebook dating، تسهل التعارف بين المعجبين، وفق شروط محددة.
وقال موقع WIRED التكنولوجي، ان الميزة التى نالت على إعجاب الكثيرين وتداول فكرتها المستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليست متوفرة إلا فى دول محدودة جدا، فهى غير متاحة فى مصر أو أى دولة أفريقية أو عربية.
وتتيح ميزة SECRET CRUSH  للمستخدم اختيار 9 أسماء من الأشخاص المعجب بهم، وإذا اختار الشخص الآخر اسمه ضمن قائمته فسيتم الكشف عن هويتهما لبعضهما، وذلك لتسهيل الأمور بين الأحباء ومعرفتهم بمشاعر بعضهم بشكل مناسب.
وتتوفر خدمة Facebook dating، التى توفر الميزة الجديدة، في كولومبيا، كندا، تايلاند، الأرجنتين، والمكسيك، بالإضافة إلى 14 دولة جديدة في آسيا وأمريكا الجنوبية بما في ذلك الفلبين وفيتنام وسنغافورة وماليزيا ولاوس والبرازيل وبيرو وشيلي وبوليفيا والإكوادور وباراجواي وجويانا وأوروجواي وسورينام .
ويشترط على المستخدم حتى يتمكن من الحصول على الميزة، في حال كانت متوفرة في بلده، ان يكون هناك حساب مواعدة بالفعل لـالكراش السري، حتى يمكنه تلقي إشعارات من ميزة Secret Crush بأن هناك شخص معجب به، لذلك إن لم يكن الكراش مشترك بالخدمة فلم تصله رسالتك أبدا.
وعليه يجب ان يقوم شخص ما بإضافتك إلى قائمة Secret Crush الخاصة به، فسيرسل إليك فيسبوك إشعارًا يقول لقد أضافك أحد الأصدقاء على أنك الكراش السري، وإذا قمت باختيار نفس الشخص لقائمتك، فسوف يقوم مطابقتك معه وكشف أسماءكما، أما إذا كانت المشاعر من طرفك فقط ، تظل هوية الحبيب سرية.
كما أن من بين الشروط أن يكون سنك 18 عام لأكبر من ذلك، لكى تتمكن من إنشاء حساب مواعدة تتمتع فيه بميزة Secret Crush، فهى ميزة للبالغين وغير متاحة للمراهقين.
وطمأن فيسبوك مستخدميه بأنه لن يستخدم بيانات من خدمته للمواعدة أو Secret Crush لاتخاذ قرارات بشأن المحتوى أو الإعلانات، فعلى سبيل المثال، لا يعني مجرد إضافة شخص ما إلى قائمة Secret Crush أنك سترى المزيد من مشاركاته في موجز الأخبار الخاص بحسابك.

05/05/2019
عدد المشاهدات: 6692
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة