أثارت الممثلة الأميركية أليسا ميلانو جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بتغريدة تدعو فيها النساء إلى  إضراب جنسي وذلك رفضا لقانون حظر الإجهاض الذي أقرته هيئات تشريعية  في عدد من الولايات الأمريكية.
ودعت النجمة الأمريكية عبر تغريدتها النساء إلى التوقف عن ممارسة الجنس ، وقالت معلقة في حديث لوكالة أسوشيتد برس نحتاج أن نفهم مدى سوء الموقف وأن نذكر الناس بأن لدينا سيطرة كاملة على أجسامنا وكيف نستخدمها.
وذكّرت بأن النساء قد مارسن تاريخيا سلاح الامتناع عن الجنس كشكل من أشكال الإحتجاج أو الدعوة للإصلاح السياسي. واستشهدت برفض النساء الإيرانيات ممارسة الجنس في القرن السابع عشر كوسيلة لوقف الحرب، وكذلك بإضراب النساء الليبيريات في 2003 للمطالبة بوضع حد للحرب الأهلية هناك.
ويأتي موقف ميلانو بعد  إعلان ولاية جورجيا حظر الإجهاض لتكون بذلك رابع ولاية أميركية هذا العام تقر هذا القانون والذي ينص على حظر عملية الإجهاض بمجرد اكتشاف نبضات قلب الجنين.
وتلقت ميلانو الدعم من المعجبين وعدد من المشاهير كالممثلة بيت ميدلر ، في المقابل علق الكثير من المتابعين بالسخرية من فكرتها.
يذكر أن للممثلة الأمريكية ، والتي اشتهرت بسلسلة الدراما الأمريكية الساحرات ، مواقف مثيرة سابقة حيث أنها في العام 2013 كانت قد نشرت مقطع إباحي وهمي وذلك لتسليط الضوء على قضية الحرب في سوريا.

15/05/2019
عدد المشاهدات: 2354
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com

إقرأ أيضا أخبار ذات صلة