قال رئيس اتحاد عمال حمص نزار العلي انه لا يوجد شارع في حمص الا وفيه جبل شيخ الجبل وبلغ عدد هؤلاء الذين يتحكمون في مصير المحافظة 250 شخصا يملكون 500 مليار ليرة.ونقلت صحيفة الوطن المحلية عن العلي، في الدورة  13  للمجلس العام لاتحاد نقابات العمال بحضور الامين المساعد لحزب البعث هلال هلال، ان هذا المبلغ اكبر من كتلة الرواتب والأجور ي عام 2011.
وطلب العلي ان تكون الجولات الحكومية منتجة لأنها عبارة عن استعراض فيسبوكي فقط، مشيرا الى تردي الخدمات بشكل كبير وحرمان ابناء المحافظة من اغلب احتياجاتهم ومنها المحروقات حيث ان 70 % من ابناء المحافظة لم يستلموا مخصصاتهم من المازوت على الرغم من ارسال اكثر من 30 طلب للمحافظة يوميا.
بدوره، قال رئيس اتحاد العمال في السويداء جمال الحجلي ان حوالي 20 شخصا من المارقين عن القانون يقومون باعمال اجرامية امام جميع الجهات المعنية في المحافظة حيث دخل احدهم مشفى لا يفصله عن قيادة الشرطة سوى شارع واخر بقي 5 ايام في المشفى الوطني باسم مستعار، مضيفا ان المطلوب وضع حد لهذه المجموعات الاجرامية.
وجبل شيخ الجبل هو الشخصية الأساسية في مسلسل الهيبة السوري اللبناني والذي تدور أحداثه حول زعيم مافيا حيث لاقى هذا المسلسل نجاحا كبيرا من خلال عدد متابعيه فضلا عن قيام الكثير من الشبان شخصية الفنان تيم حسن (جبل) والعبارات التي يرددها.
يشار الى ان حالة من الفلتان الامني تنتشر في العديد من المحافظات السورية حيث انتشرت حالات القتل والخطف والسلب والسرقة فيما يتهم اهالي الجهات الامنية بتقاعسها عن اداء مهامها..

20/05/2019
عدد المشاهدات: 1420
اسعار صرف العملات
www.syria-ex.com




إقرأ أيضا أخبار ذات صلة